يوسف يكشف مخطط الزمالك لتدعيم الفريق .. وحسين علي مطلوب

الأحد، 30 مايو 2010 - 19:37

كتب : وكالات

قال إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك إن المدير الفني حسام حسن طلب تدعيم الفريق بحارس مرمى وظهير أيمن ولاعب وسط مدافع، والتعاقد مع لاعبين جدد في خط الهجوم قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأضاف يوسف لموقع الزمالك الرسمي "نسعى لإنهاء الصفقات المطلوبة من قبل الجهاز الفني سريعا حتى يتاح للاعبين الجدد دخول معسكر الزمالك للموسم الجديد من بدايته، للانصهار سريعا مع الفريق".

وعلم FilGoal.com أن الزمالك دخل في مفاوضات جادة مع وجيه عبد العظيم لاعب المصري البورسعيدي، وحسين علي ارتكاز الجونة.

ويسعى الزمالك خلال الأيام المقبلة لحسم صفقة عبد العظيم مع النادي البورسعيدي، فيما يملك علي شرطا جزائيا في عقده يبلغ 2 مليون و500 ألف جنيها تنوي القلعة البيضاء دفعها.

المال متوفر

وتابع يوسف "نملك المال اللازم لتدعيم الفريق بعكس ما يتردد، ونستطيع ضم لاعبين (سوبر) وأكفاء، وسنفعل ذلك لأن هدفنا المنافسة على البطولات في الموسم الجديد".

لكن يوسف أكد في الوقت نفسه ما صرح به رفيقه في مجلس الإدارة ولجنة الكرة حازم إمام، بشأن نية الزمالك عدم التعاقد مع لاعبين من فئة "نجوم الصف الأول".

وأوضح "حسني عبد ربه وحسام غالي ومحمد شوقي ليسوا على لائحة الزمالك الصيفية كما يتردد، وهذا ما طلبه الجهاز الفني".

وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفني رشح 11 لاعبا للانتقال إلى القلعة البيضاء، لتعويض النادي عن غياب البطولات في الموسم المنصرم.

كما نفى الغزال الأسمر نية النادي الاستغناء عن لاعب وسط الفريق أيمن عبد العزيز، مفيدا بأن "الزمالك لن يعلن القائمة التي قرر الجهاز الفني رحيلها في هذا التوقيت".

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات