مدرب الإنتاج يتمنى فوز بتروجيت على الأهلي

الأحد، 30 مايو 2010 - 21:55

كتب : أحمد شاهين

أبدى طارق حسن المدرب العام للإنتاج الحربي أمنيته بمواجهة بتروجيت في الدور نصف النهائي من كأس مصر، باعتبار الفريق البترولي أكثر سهولة من الأهلي خلال لقاء الفريقين في ربع نهائي البطولة.

ويلتقي الإنتاج الحربي بعد فوزه على إنبي بهدفين لهدف، مع الفريق الفائز من مباراة الأهلي وبتروجيت اللذين يتواجهان مساء الأحد.

وقال حسن في تصريحات خاصة لـFilGoal.com بعد الفوز على إنبي "مواجهة بتروجيت ستكون أسهل كثيرا من مواجهة الأهلي، لأن الكفة ستكون متساوية في تلك الحالة".

وأضاف "أعلم أن المباراة ستكون في استاد السويس، لكننا نستطيع التعامل مع بتروجيت كما تعاملنا مع إنبي، بعكس الأهلي الذي سيكون منافسا صعبا".

وأوضح المدرب العام أن سيد مشعل وزير الإنتاج الحربي أمر بصرف مكافأة إجادة لكل لاعب تصل إلى سبعة آلاف جنيه، تهنئة منه على "الإنجاز الكبير بالتأهل إلى نصف نهائي الكأس في أول مواسم الفريق في الأضواء".

وقال حسن إن مجلس إدارة النادي وعد الجهاز الفني بعقد اجتماع خلال الأيام القليلة المقبلة لتجديد عقد طارق يحيى المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى تعديل عقود جميع اللاعبين.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات