معوض يعترف بتراجع أداء الأهلي .. وجمعة يلوم الإجهاد

الإثنين، 31 مايو 2010 - 00:02

كتب : وكالات

اعترف سيد معوض الظهير الأيسر للأهلي بتراجع مستوى فريقه في مباراة بتروجيت عنه أمام الزمالك خلال مشوار الشياطين الحمر بكأس مصر.

وتأتي تصريحات اللاعب الدولي الأعسر بعد فوز الأهلي بهدف على بتروجيت في دور الثمانية من البطولة، وعبور الفريق الأحمر إلى المربع الذهبي لمواجهة الإنتاج الحربي.

وقال معوض لقناة مودرن سبورت بعد المباراة إنه راض عن مستواه ورفاقه في المباراة، لكنه أضاف "هذا برغم أننا ظهرنا بشكل أقل مما قدمناه أمام الزمالك".

وتابع "الإجهاد واضح على الفريق بسبب تتابع المباريات، لذلك قرر الجهاز الفني إجراء تدريبات استشفاء يوم الأثنين حتى نستعيد بعضا من طاقتنا قبل مواجهة الإنتاج".

وأكد وائل جمعة مدافع الأهلي كلمات رفيقه في الخط الخلفي للفريق، مفيدا للقناة ذاتها "حققنا المطلوب أمام بتروجيت برغم حالة الإجهاد التي تضرب اللاعبين".

وأضاف "كوفي بيكوي مهاجم بتروجيت سريع للغاية، والسيد حمدي يملك مهارات كبيرة ولذلك كان علي اللعب بتركيز كبير".

وأشار جمعة إلى تفاهمه مع أحمد السيد في قلب دفاع الأهلي، كما صرح "شريف عبد الفضيل يشعر بارتاح في مركز الظهير لأنه يملك القوة والسرعة للأداء في هذا المكان".

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات