رسميا .. سموحة يضم أربعة لاعبين يتقدمهم بشير التابعي
الثلاثاء، 01 يونيو 2010 - 23:38
كتب : هاني العوضي
وقال فرج عامر رئيس نادي سموحة لـFilGoal.com يوم الثلاثاء: "تعاقدنا مع التابعي لمدة ثلاثة مواسم بجانب ثلاثة لاعبين أخرين."
ويستهدف المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر ضم 15 لاعبا لتقويم قائمته وتدعيهما لخوض التحدي الجديد بين صفوة أندية الممتاز.
واستطرد عامر "قمنا بضم محمد السعدني حارس مرمى سمنود وحسام خليل مدافع دمنهور وإبراهيم عبد الخالق لاعب وسط الرجاء لمدة أربعة مواسم."
إلى ذلك، قرر الجهاز الفني الاستغناء عن 13 لاعبا يتقدمهم الثنائي حسن سوستة لاعب الاتحاد السكندري وعلاء إبراهيم مهاجم بتروجيت لانتهاء فترة إعارتهم.
وتابع عامر "سنبدأ فترة الإعداد في العاشر من يونيو الجاري وسيتم خلالها إعادة تقييم 15 لاعبا قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبلهم مع الفريق."
ومن ناحية أخرى، شكل محسن صالح جهازه المعاون والذي ضم محمد وهبة في منصب المدرب العام وأحمد ساري وأسامة يوسف مدربان مساعدان ومحمد سلام مدربا لحراس المرمى.
كما تم اختيار ميمي عبد الرازق رئيسا لقطاع الناشئين في النادي السكندري.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











