برشلونة يعلن طلبه ضم فابريجاس رسميا .. وأرسنال ينفي

الأربعاء، 02 يونيو 2010 - 15:24

كتب : شريف عبد القادر وأحمد السماني

قدم نادي برشلونة الإسباني عرضا رسميا لضم سيسك فابريجاس نجم وسط أرسنال الإنجليزي الموسم المقبل.

وقال يوان أوليفر مدير عام النادي الكتالوني يوم الأربعاء: "قدمنا يوم الثلاثاء عرضا كتابيا رسميا لأرسنال بشأن فابريجاس" وهو ما نفاه النادي اللندني في وقت لاحق.

من جانبه نفى نادي الأرسنال التقدم بعرض رسمي لضم قائد فريقه، وأكد في بيان نشر على الموقع الرسمي الخاص به أنه لن يستغني خدمات فابريجاس حتى نهاية تعاقده.

وذكر نادي المدفعجية "إن تعاقد سيسك فابريجاس قائد الفريق ينتهي في صيف 2015، وهو يلعب دوراً محورياً معنا ولن نفرط فيه".

وتابع البيان "لم نتلق حتى الآن أي عرض رسمي لضم فابريجاس لقد تلقينا فقط عرضين غير رسميين وأكدنا أننا لا نرغب في الاستغناء عن خدمات اللاعب، ولنكن واضحين أننا لن ندخل بعد الآن في أي مفاوضات مع برشلونة في هذا الشأن، ونتوقع أن يحترم النادي الإسباني هذا القرار".

وكانت تقارير كثيرة ربطت بين اللاعب الدولي الإسباني وناديه السابق، وعبر كل من الطرفين عن رغبته في إنهاء الصفقة وموافقة أرسنال على رحيل فابريجاس.

ويسعى برشلونة لتكوين فريق أسطوري والعمل على عقد صفقات تدعم الفريق الحائز على لقب دوري أبطال أوروبا في 2009.

وبدأ ذلك بالتعاقد مع ديفيد بيا من فالنسيا بالإضافة لسعيه المستمر وراء فابريجاس، الذي أبدى رغبة كبية في العودة لناديه السابق.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات