عبد الرؤوف يجتمع مع العميد لتحديد مستقبله مع الزمالك

الأربعاء، 02 يونيو 2010 - 20:27

كتب : حسام عادل

ينتظر أحمد عبد الرؤوف لاعب وسط الزمالك الاجتماع بحسام حسن المدير الفني للفريق لتحديد مستقبله مع الفريق الأبيض مشيرا لرغبته في الرحيل بحثا عن المشاركة الأساسية.

وقال عبد الرؤوف لـFilGoal.com "طلبت الجلوس مع المدير الفني للفريق كونه صاحب القرار الأول والأخير في رحيلي، وبناء على كلامه سأقرر مصيري".

وأوضح اللاعب رغبته في الرحيل عن ناديه لشعوره بما وصفه بـ"التجاهل" من جانب الجهاز الفني.

وأوضح اللاعب إنه كان بعيدا عن المشاركة خلال الدور الثاني من الموسم المنصرم للدوري الممتاز على الرغم من إجادته حينما شارك في أوقات صعبة.

وأضاف "حينما واجه الفريق فترة صعبة للغيابات الكبيرة في وسط الملعب للإصابات والإيقافات دفع بي العميد أمام غزل المحلة ونلت إشادته وقتها وظننت أنها ستكون فرصة للتواجد في قائمته فيما بعد".

وتابع عبد الرؤوف " طلبت الرحيل في هدوء، فأنا ابن الزمالك وعشت فيه أفضل سنوات حياتي ولن أخطئ في حق أحد داخله".

وأفصح اللاعب عن تأكيدات بعض مسؤولي ناديه أن اسمه لم يرد في قائمة حسن للاعبين المراد الاستغناء عنهم إلا أنه أكد أن الاجتماع بالمدرب سيحدد وجهته المقبلة.

وأضاف صاحب الـ24 عاما "وصلنى عرض رسمي من وادي دجلة وبعض العروض الشفهية من أندية اخرى، ولا وجود لأي عرض خارجي نظرا لغيابي عن المشاركة".

يُذكر أن نادي الإنتاج الحربي كان قد طلب ضم اللاعب خلال ديسمبر الماضي قبل أن يجدد طلبه لضم اللاعب فور نهاية موسم الزمالك الكروي.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات