بيا: سألعب كجناح مع إسبانيا في المونديال

الأربعاء، 02 يونيو 2010 - 22:36

كتب : أحمد السماني

أبدى ديفيد بيا مهاجم المنتخب الإسباني استعداده للتخلي عن مركزه كرأس حربة واللعب كجناح من أجل المشاركة أساسياً في مونديال جنوب إفريقيا المقبل.

وقال بيا في تصريح أبرزه الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "أهم شيء أن ألعب أساسياً في المونديال سواء لعبت كما ألعب دوماً في رأس الحربة، أو كجناح في حالة وجود مهاجم آخر".

واعتاد فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا إشراك بيا كرأس حربة وحيد، ولكن بعد تخلص فرناندو توريس مهاجم ليفربول من إصابته في الركبة، فبات اللاعب مهدداً بخسارة مركزه واللعب كجناح أو تحت رأس الحربة.

ومن المتوقع أن يشرك ديل بوسكي المهاجم المنتقل حديثاً لبرشلونة بمركزه الجديد في مباراة إسبانيا الودية يوم الخميس أمام كوريا الجنوبية.

ويلعب بيا البالغ من العمر 28 عاماً دوراً مؤثراً مع منتخب إسبانيا، حيث شارك في 58 مباراة سجل خلالها 37 هدفاً، وقاد الماتادور للفوز بلقب الأمم الأوروبية 2008 وتصدر لائحة هدافي البطولة.

ويبدأ المنتخب الإسباني مبارياته في المونديال يوم 16 يونيو أمام سويسرا، بينما سيلعب في 21 يونيو أمام هندوراس، ويواجه تشيلي يوم 25 يونيو.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات