غضب الإسماعلاوية يواجه ثقة الحدود

الأربعاء، 02 يونيو 2010 - 23:13

كتب : أحمد السماني

شارك في التقرير: من الإسماعيلية ياسر الشريف - من الإسكندرية سامي راغب

يعول الجهاز الفني للإسماعيلي على صعوبة الوصول لنصف نهائي كأس مصر في مواجهة حرس الحدود حامل اللقب مساء الخميس على استاد المكس بالإسكندرية.

ولم يكن طريق الدراويش ممهداً لتلك المرحلة إذ احتاج الأصفر للركلات الترجيحية للتغلب على الاتحاد السكندري في الدور السابق.

وفي المقابل لم يكن طريق حرس الحدود حامل لقب البطولة بصعوبة منافسه، فقد كانت مواجهته في دور الـ 16 مع الرجاء، الذي فاز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما تغلب بدور الثمانية على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

غضب الإسماعلاوية

ويأمل الجهاز الفني للإسماعيلي في استغلال حالة الغضب التي أعقبت لقاء الاتحاد السكندري والاستياء من التحكيم في تحفيز اللاعبين لتعويض الغيابات والإصابات العديدة التي تضرب الفريق.

ويدخل الدراويش المباراة مفتقدين خدمات لاعبهم عبد الله الشحات للإصابة، فيما يتواصل غياب محمد محسن أبو جريشة، ويعود أحمد سمير فرج بعد غيابه للإصابة عن لقاء الاتحاد.

ويغيب كذلك أحمد علي مهاجم الفريق بعدما أوقفته لجنة المسابقات لتعديه على لاعب الاتحاد سيد فريد المباراة الماضية.

وسيضطر عماد سليمان المدير الفني للإسماعيلي للعب بثنائي هجومي أجنبي هما التونسي محمد السيلتي، والألباني جفاهير سوكاي الذي ظهر بصورة طيبة في المباراة الماضية.

من جانبه ذكر أشرف خضر المدرب العام للفريق لـ Filgoal.com "رغم غياب عدد كبير من عناصر الخبرة لدينا؛ إلا أننا سنسعى لتعويضها برفع حماس اللاعبين واستغلال تعطشهم للفوز من أجل عبور عقبة الحدود".

وكشف علاء وحيد المتحدث الرسمي لـ Filgoal.com أن حماد موسى نائب رئيس النادي سيدفع قبل لقاء الحرس يوم الخميس كافة مكافآت الفوز المتأخرة للاعبين، كما أن عبد الله السعيد نجم الفريق سيحصل على 600 ألف جنيه من مستحقاته المتأخرة.

ثقة الحدود

وعلى الجانب الآخر يعيش حرس الحدود حالة من الثقة الكبيرة التي اكتسبها لاعبوه، بعد العروض القوية التي قدموها في الدور الثاني من الدوري وببطولة كأس مصر، ويسعون للمحافظة على لقب البطولة الذين حصدوه الموسم الماضي.

ويدخل الحدود اللقاء بقوته الضاربة، ولا يغيب عنه سوى محمد حليم قائد الفريق للإصابة بالتهابات في عضلة السمانة، وأحمد حسن مكي للإيقاف.

وعلم Filgoal.com أن الجهاز الفني بقيادة طارق العشري يفاضل حالياً بين الغاني فوفو ويزدم ومحمد حامد "ميدو"، وإن كان الأخير هو الأقرب لحجز مكاناً بالتشكيلة الأساسية بجوار أحمد عبد الغني.

وقال أبو طالب العيسوي في تصريح خاص لـ Filgoal.com "درسنا المنافس جيداً وشاهدنا آخر مباراتين له، ونعلم جيداً كيف سنخوض المباراة للمحافظة على لقب كأس مصر".

وكشف العيسوي أنهم تلقوا اتصالاً هاتفياً من المشير حسين طنطاوي وزير الدفاع طالبهم فيه بالتركيز خلال المباراة وتقديم عرض جيد، واحترام المنافس من أجل حجز مكان في نهائي كأس مصر.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات