مدرب الإسماعيلي: قدمنا أفضل ما لدينا في حدود المتاح من اللاعبين

الخميس، 03 يونيو 2010 - 22:51

كتب : ياسر الشريف

برر أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي خروج فريقه من كأس مصر على يد حرس الحدود بالنقص الحاد من اللاعبين الجيدين في صفوف الدراويش.

وخسر الإسماعيلي من الحدود في الدور نصف النهائي من المسابقة بهدفين لهدف مساء الخميس، ليودع البطولة الغائبة عن النادي منذ عام 2000.

وقال خضر في تصريحات خاصة لـFilGoal.com بعد المباراة :"الجهاز الفني لم يقصر على الإطلاق، فحاولنا اللعب بالبدائل المتاحة وتمكنا من خلالها للوصول إلى نصف النهائي (الكأس)، والصعود لدوري المجموعات ببطولة إفريقيا".

وأضاف "مستوى محمد السليتي والألباني سوكاي لا يلبي احتياجات الإسماعيلي، وعلى الرغم من ذلك استطعنا ترميم بعض الغيابات لكن ذلك لم يشفع في سد الثغرات اليوم أمام الحدود".

وخاض الدراويش اللقاء في غياب المهاجمين محمد محسن أبو جريشة للإصابة، وأحمد علي للإيقاف من قبل لجنة الانضباط، بالإضافة لإصابات عمر جمال وعبد الله السعيد وعبد الله الشحات.

وأوضح المدرب العام أن الفترة المقبلة ستشهد اجتماعا مع مجلس إدارة النادي لمناقشة تقرير الجهاز الفني بشأن اللاعبين، والمطالب الخاصة بتدعيم الفريق في الفترة المقبلة.

وبخصوص الخطأ الذي وقع فيه عصام الحضري حارس مرمى الفريق والذي تسبب في هدف الخسارة أمام الحدود، علق خضر "الأمر عملية توفيق لا أكثر ولا أقل".

وفشل الحارس الدولي في الإمساك بكرة عرضية سهلة من محمد حامد (ميدو) مهاجم الحدود، لتمر من بين قدميه غلى داخل الشباك في الدقيقة 112 من المباراة.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات