الإسماعيلي يقاضي ضباط الإسكندرية .. وأبو الحسن يجتمع بعبد ربه

الجمعة، 04 يونيو 2010 - 21:31

كتب : ياسر الشريف وحسام عادل

صورة أرشيفية

كلفت إدارة الإسماعيلي جودة حسان مستشار النادي القانوني بالبدء في جمع توقيعات مشجعي الفريق لتحريك دعوى ضد ضباط أمن الإسكندرية الذين اعتدوا عليهم في استاد المكس عقب مباراة فريقهم مع حرس الحدود في نصف نهائي الكأس مصر.

وقال علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم إدارة الإسماعيلي لـFilGoal.com "سيجمع حسان شكاوى المواطنين وأي أدلة تساند دعواهم لتقديم شكوى ضد من اعتدى عليهم من ضباط الإسكندرية".

وأظهرت عدسات التليفزيون ضباط أمن بلباسهم الرسمي يتوجهون نحو جماهير الدراويش بمجرد انتهاء المباراة بفوز أصحاب الأرض 2-1 ليخلوا المدرج بالقوة وتبدأ الاشتباكات.

وأكد أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي مساء الخميس إلقاء القبض على نحو خمسين مشجعا وتلقي غيرهم ضربات ومعاملة وصفوها بالمهينة من ضباط الأمن.

إلى ذلك وجهت إدارة الإسماعيلي الشكر لمديرية أمن الإسماعيلية بعدما أرسلت ضباطا لمرافقة جماهير النادي في طريقهم للإسكندرية.

على جانب آخر قال نصر أبو الحسن رئيس نادي الإسماعيلي إنه سيجتمع خلال ساعات مع حسني عبد ربه العائد للدراويش بعد انتهاء إعارته لأهلي دبي.

وأضاف أبو الحسن "سأجتمع مع عبد ربه لمناقشة مستقبله مع الفريق وأستمع لمطالب اللاعب وخططه المستقبلية".

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات