الاتحاد السكندري ينتظر "تقدير" الفيصلي لسعر عقد جدو

الأحد، 06 يونيو 2010 - 01:19

كتب : هاني العوضي

أرجأ نادي الاتحاد السكندري البت في العرض المقدم من قبل الفيصلي السعودي للتعاقد مع محمد ناجي "جدو" حتى يتلقى المبلغ المالي الذي رصده النادي الخليجي لضم اللاعب.

وأرسل الاتحاد خطابا رسميا لإدارة الفيصلى يطلب منه إرسال المقابل المالى الذي سيدفعه النادي السعودي مقابل الحصول على خدمات هداف كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وقال شريف الحلو عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري لـFilGoal.com: "أرسل لنا الفيصلي السعودي خطابا لجس النبض حول إمكانية الاستغناء عن جدو".

وتابع "المفاوضات يمكن أن تبدأ إذا أرسلوا لنا عرضا ماليا يمكن مناقشته".

2 مليون = ريعو

إلى ذلك، أكد الحلو أن إدارة نادي الاتحاد اشترطت وصول عرض لا تقل قيمته عن مليوني جنيه مقابل الاستغناء عن مهاجم الفريق محمد رجب "ريعو".

وعلق الحلو "لا مانع من الاستغناء عن ريعو ولكن بشرط وصول عرض مالي يليق بقيمة اللاعب ونادي الاتحاد بحيث لا يقل عن 2 مليون جنيه".

وعلى صعيد الجهاز الفني، أعلن الحلو عن تعيين عصام عبد العزيز مدربا لحراس المرمى خلفا لمجدي بهلول الذي رحل إلى النصر السعودي مع الإبقاء على الجهاز المعاون والإداري والطبي.

وأضاف الحلو "قررنا الإبقاء على الجهاز المعاون والإداري والطبي بناء على طلب المدير الفني للفريق كارلوس كابرال، بجانب تعيين مدرب أحمال برازيلي".

التعليقات