عبد الحكيم ينتقل من بتروجيت إلى المصري لثلاث سنوات

الأحد، 06 يونيو 2010 - 18:40

كتب : محمد إدريس

وقع محمود عبد الحكيم لاعب وسط بتروجيت عقدا رسميا للانتقال إلى صفوف المصري البورسعيدي بداية من الموسم المقبل ولمدة ثلاث سنوات.

وقال عبد الحكيم لـFilGoal.com يوم الأحد :"وقعت بالفعل للمصري مقابل مليون و700 ألف جنيه لبتروجيت، وسأجتمع بكامل أبو علي (رئيس المصري) يوم الاثنين لتحديد المقابل الذي سأحصل عليه".

وأضاف "بدأت المفاوضات مع المصري قبل يناير الماضي، فاجتمعت إدارة بتروجيت بي وبأسامة محمد وأحمد شعبان للموافقة على التجديد، فوافق الاثنان ورفضت الاستمرار".

وأشار لاعب الوسط المهاجم إلى أنه يسعى منذ فترة بعيدة للانتقال إلى الفريق البورسعيدي، مؤكدا سعيه للتألق مع الفريق بداية من الموسم المقبل.

وعلم FilGoal.com أن اللاعب انتقل إلى المصري بعدما نما إلى علمه أن مختار مختار مديره الفني في بتروجيت سينتقل إلى الفريق البورسعيدي من الموسم المقبل أيضا.

وكان مختار قد أعلن عقب نهاية مشوار فريقه بكأس مصر أن مباراته أمام الأهلي كانت الأخيرة له مع بتروجيت، مودعًا لاعبيه عبر الفضائيات.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات