طريقة "التدريب الواحد في الاسبوع" يكفي بديل فرديناند للنجاح

الأحد، 06 يونيو 2010 - 20:17

كتب : أحمد عز الدين

أبدى ليدلي كينج مدافع منتخب إنجلترا استعداده لاحتلال موقع قائده المصاب ريو فرديناند في كأس العالم 2010، مقللا من شأن متاعبه القديمة في الركبة.

ويعاني كينج من متاعب دائمة في الركبة، ولذلك لا يتدرب بشكل طبيعي مع رفاقه، بل يكتفي بتمرين واحد اسبوعيا، فيما يخضع لبرنامج خاص للحفاظ على لياقته.

ولا يستطيع نجم توتنام هوتسبر خوض أكثر من مباراتين في اسبوع، ما قد يعيقه عن تمثيل إنجلترا، خاصة لو تقدم فريق الاسود الثلاثة في البطولة إلى الأدوار النهائية.

وبرغم ذلك، يؤمن كينج بقدرته على خلافة فرديناند في خط دفاع إنجلترا، وذلك بحسب ما أفصح به لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

وقال كينج يوم الأحد: "الميزة الأساسية أن الجهاز الطبي للمنتخب سمح لي بممارسة البرنامج التأهيلي الذي أخضع له عادة في توتنام، ولذلك أشعر بالثقة".

وتابع "في الفترة الأخيرة شعرت بأن ركبتي باتت قادرة على تحملي، ولذلك لا أعتقد أن خوض مباراة السبت ثم أخرى يوم الاثنين سيمثل لي مشكلة".

وأضاف "لو احتاجني منتخب إنجلترا فعلي أن أكون جاهزا وقويا، المشكلة الوحيدة أمامي أن علي العمل بهدوء دون أن أتخطى حدود إمكانياتي".

وينال كينج دعم الإعلام البريطاني لمشاركة جون تيري خط دفاع إنجلترا، بخلاف جيمي كاريجار الذي مرشح لأداء دور البديل أو شغل مركز الظهير الأيمن.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات