وفد من الجونة يزور الزمالك للتفاوض بشأن عبد المنصف

الثلاثاء، 08 يونيو 2010 - 19:46

كتب : حسام عادل

يتوجه وفد من نادي الجونة يتكون من الثنائي إسماعيل يوسف المدير الفني للفريق وأحمد الصحيفي المشرف على الكرة بالنادي إلى نادي الزمالك للتفاوض رسميا بشأن ضم محمد عبد المنصف حارس مرمى الأخير.

وقال أشرف صبحي مدير العلاقات العامة والتسويق بالزمالك لـFilGoal.com: "اجتمعت مع عبد المنصف لإقناعه بالبقاء، قبل أن نتفق على التفاوض مع مسؤولي الجونة."

وتابع صبحي "وافقنا على طلب الجونة بالقدوم إلى مقر النادي يوم الأربعاء للتفاوض معنا بشأن الاستغناء عن عبد المنصف."

وكان عبد المنصف قد اتفق مع إدارة الزمالك على الرحيل بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية في مباريات الفريق، وتوصل إلى اتفاق مبدئي مع الجونة للانضمام إليه في الموسم المقبل.

وأضاف صبحي "في حالة استمرار فشلنا في إيجاد بديل مناسب لعبد المنصف، لن نوافق على بيعه للجونة أو لأي فريق آخر."

وأبدى أكثر من ناد مصري بخلاف الجونة التعاقد مع الحارس الدولي الذي يتبقى في عقده مع الزمالك موسم إضافي، على رأسهم المقاولون العرب وبتروجيت.

وأوضح صبحي "محمود أبو السعود حارس المنصورة مطلوب فيه سبعة ملايين جنيه، ومحمود الغرباوي حارس دمنهور ناديه يريد خمسة ملايين، ومن المستحيل دفع تلك المبالغ في حارس مرمى بديل".

ورفض عبد المنصف التعليق لـFilGoal.com على تصريحات مدير التسويق بالزمالك مؤكدا أنه سينتظر قرار النادي النهائي قبل تحديد موقفه.

وكان عبد المنصف قد طالب مسؤولي الزمالك بالموافقة على انضمامه للجونة قائلا ""قررت الانضمام للجونة لشعوري براحة نفسية للعب هناك، وأطالب مسؤولي الزمالك بتنفيذ وعودهم لي".

التعليقات