حسن: طلبت الرحيل وديا .. ولن أستخدم الشرط الجزائي ضد الأهلي

الأربعاء، 09 يونيو 2010 - 16:01

كتب : أحمد سعيد وخالد طلعت

أقر أحمد حسن لاعب وسط الأهلي بطلبه الرحيل من النادي وديا خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشددا في الوقت نفسه على أنه لن يستخدم الشرط الجزائي الموجود في عقده ضد النادي الأحمر.

وقال حسن في اتصال هاتفي بـFilGoal.com يوم الأربعاء إن طلب رحيله لا يرجع إلى وجود مشكلات بينه وبين الجهاز الفني أو الإدارة، وإنما لأن لديه طموحات وأهداف يرغب في تحقيقها.

وكان FilGoal.com قد انفرد في وقت سابق من يوم الأربعاء بنبأ اقتراب قائد منتخب مصر من الرحيل بعد موافقة مبدئية من النادي على الرغم من تصريح عدلي القيعي مسؤول التعاقدات بتمسك الأهلي بوجوده، إلا في حالة استخدامه الشرط الجزائي الموجود في عقده.

ولكن حسن أوضح أنه لن يلجأ أبدا إلى هذا البند المدرج في تعاقده مع الأهلي.

وأوضح "جلست مع المسؤولين وطلبت الرحيل وديا، حفاظا على علاقتي بالجميع داخل النادي الأهلي من مسؤولين ولاعبين وجماهير".

وأضاف "لم أتطرق أبدا إلى الحديث عن استخدام الشرط الجزائي لأن فسخ التعاقد من طرف واحد ليس من أخلاقي أو مبادئي الاحترافية .. حينما يرغب لاعب ما في تسديد الشرط الجزائي لا يجتمع بالإدارة ويطلب منها الرحيل وديا".

وأكد حسن أن لديه أكثر من عرض خارجي جاد من بلجيكا وقطر والسعودية، رافضا تحديد الأندية المهتمة بضمه.

وأبدى نادي ليرس البلجيكي عبر رئيسه ماجد سامي رغبته في الحصول على خدمات "الصقر" لقيادة الفريق في بعد صعوده إلى الدوري الممتاز هناك.

وتابع "إذا وافق النادي الأهلي على طلبي، سأعرض عليهم العروض التي وصلتني كي يختاروا بينها، أما إذا تمسك النادي بوجودي فليس لدي مشكلة، ومستمر حتى نهاية عقدي".

وشهدت العلاقة بين حسن وحسام البدري المدير الفني للأهلي توترا شديدا بسبب استبداله دائما في الفترة الأخيرة من مباريات الأهلي سواء في الدوري أو كأس مصر.

وجلس حسن بديلا في لقاء الأهلي الأخير أمام حرس الحدود في نهائي الكأس قبل أن يدخل في الشوط الثاني.

ورفض حسن الخوض في تفاصيل الأسباب التي تدفعه إلى الرحيل، مشيرا في اقتضاب إلى أنه لايزال لديه "أهداف وطموحات أريد تحقيقها مع منتخب مصر ومع النادي الذي ألعب له سواء في الأهلي أو في ناد آخر خارج مصر".

ويملك حسن الفائز بأربع بطولات كأس أمم إفريقية خبرات كبيرة في الدوري البلجيكي والتركي إذ لعب بين صفوف أندرلخت لموسمين وحصل معه على أكثر من بطولة، بعد مشوار طويل في الدوري التركي.

وانضم حسن إلى الأهلي قبل موسمين بعقد مدته ثلاثة مواسم، وحصل مع الفريق الأحمر على الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا، قبل أن يفوز في فبراير الماضي بلقب أفضل لاعب في كأس الأمم الإفريقية.

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

التعليقات