السقا: المدرب الأجنبي والاستقرار أسباب تفضيلي لإنبي

الخميس، 10 يونيو 2010 - 13:41

كتب : خالد طلعت

كشف المدافع المخضرم عبد الظاهر السقا عن أسباب تفضيله الانضمام لصفوف إنبي في الموسم المقبل بعقد يمتد لثلاث سنوات على الرغم من تلقيه عدة عروض من أندية مصرية أخرى أبرزها الإسماعيلي والمصري.

وقال السقا في تصريحات لـFilGoal.com يوم الخميس: "عندما تحدث معي مسؤولي إنبي وجدت أنهم يتعاملون باحترافية شديدة، ووجدت النادي عبارة عن منظومة كاملة محترمة مثل معظم الأندية التي لعبت لها في تركيا".

وأضاف "برغم أن عرض إنبي لم يكن الأعلى ماديا إلا أني وجدت نفسي داخل هذا النادي، فشخصيتي تتشابه مع المنظومة هناك، فأنا أحب الهدوء والاستقرار والعمل باحترافية ونظام محدد وهو ما وجدته في الفريق البترولي".

وأشار السقا إلى أن وجود مدرب أجنبي على رأس الإدارة الفنية للفريق جعله يقبل عرض إنبي مضيفا "تفكير المدرب الأجنبي يختلف عن المدرب المصري، ولقد اعتدت على العمل مع مدربين أجانب أكثر من عشرة سنوات، ولذلك فضلت أن أعمل تحت قيادة مدرب أجنبي أيضا حينما قررت العودة لمصر".

وشدد المدافع الدولي على أن الصفقات الجديدة التي عقدها النادي البترولي أكدت له أن مسؤولي الفريق يبحثون عن تحقيق نتائج جيدة والمنافسة على حصد البطولات في الموسم المقبل وهو ما دفعه للدفاع عن ألوان الفريق.

ونجح إنبي في ضم الثنائي وليد سليمان ومحمد شعبان من فريق بتروجيت رغم رغبة ثنائي القمة الأهلي والزمالك في ضم اللاعبين.

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

التعليقات