روبن جاهز لضربة البداية الهولندية

الخميس، 10 يونيو 2010 - 18:35

كتب : أحمد السماني

تلقى منتخب هولندا دفعة كبيرة قبل انطلاق كأس العالم 2010 بعدما تعافى نجم الفريق آريين روبن من إصابته، وبات جاهزا لمباراة الطواحين الأولى في المونديال امام الدنمارك يوم الاثنين.

وقال ديك فان تورن طبيب المنتخب البرتقالي فيما أبرزته شبكة "سكاي سبورتس" يوم الخميس: "من الناحية البدنية بات روبن جاهزاً للمشاركة في المباريات".

وتابع "لو لم يشركه الجهاز الفني ستكون لأسباب فنية فقط، فاللاعب لا يعاني من آلام حالياً".

وأصيب الجناح الطائر بشد في عضلات الساق خلال مباراة هولندا الودية أمام المجر ليتخلف عن السفر مع الفريق إلى جنوب إفريقيا ليواصل العلاج في بلاده.

وقرر بعدها بيرت فان ميرفيك المدير الفني لمنتخب هولندا عدم استبداله من القائمة، بعدما تبين أن إصابته ليست بالسوء الذي توقعه الجهاز الطبي للطواحين.

ويعد نجم بايرن ميونيخ الألماني أحد أهم مفاتيح لعب منتخب هولندا الهجومية، خاصة على الجناحين.

ويفتتح المنتخب الهولندي مبارياته في كأس العالم بمواجهة الدنمارك يوم 14 يونيو، ثم يلتقي مع اليابان يوم 19 يونيو، ويصطدم بالكاميرون يوم 24 يونيو.

وضربت الإصابات عددا كبيرا من نجوم المنتخبات المشاركة في المونديال أبرزهم مايكل بالاك قائد ألمانيا، وريو فردناند قائد انجلترا، ومايكل إيسيين قائد غانا، وجون أوبي ميكيل نجم نيجيريا، ولويس ناني الجناح الأيمن للبرتغال.

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

التعليقات