سعدان يستبعد قائد الجزائر من مواجهة سلوفينيا لأسباب فنية

الخميس، 10 يونيو 2010 - 19:24

كتب : أحمد السماني

قرر رابح سعدان المدير الفني لمنتخب الجزائر اسبتعاد يزيد منصوري قائد الفريق من التشكيلة التي تخوض اللقاء الافتتاح لمحاربي الصحراء في المونديال أمام سلوفينيا يوم الأحد المقبل.

وقال سعدان في تصريح أبرزته شبكة "سكاي سبورتس" يوم الخميس: "رغم أهمية منصوري لنا إلا أنه من الصعب مشاركته لأنه ليس في حالة بدنية جيدة".

وتابع "في كأس العالم يجب أن أتخذ قرارات حاسمة بناءً على احتياجاتي في البطولة، وأعتقد أنه سيكون من الصعب إشراك قائد المنتخب".

وأفادت تقارير صحفية جزائرية عديدة بأن مدافع لوريان الفرنسي خرج غاضباً من معسكر الجزائر بجنوب إفريقيا، بعدما علم بخبر استبعاده من التشكيلة المشاركة في لقاء الأحد، ولكنه عاد وخاض تدريبات الفريق بصور طبيعية اليوم الخميس.

وشهدت مباراة الجزائر الودية الأخيرة أمام الإمارات التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما خروج منصوري صاحب الـ 32 عاماً من ملعب اللقاء غاضباً، عقب ترديد الجماهير هتافات عدائية ضده اعتراضاً على سوء مستواه خلال المباراة.

وتبدو الخيارات البديلة المتاحة أمام سعدان متمثلة في مهدي لحسن وحسن يبدا ورياض بوديبوز.

ويفتتح المنتخب الجزائري مبارياته في المونديال أمام سلوفينيا يوم 13 يونيو، ثم يواجه انجلترا يوم 18 يونيو، ويختتم الدور الأول بملاقاة أمريكا يوم 23 يونيو.

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

التعليقات