كابيللو راض عن أداء إنجلترا وخطأ جرين

الأحد، 13 يونيو 2010 - 00:47

كتب : أحمد عز الدين

انجلترا امريكا كابيللو

أبدى فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا رضاه عن أداء فريقه، برغم التعادل مع الولايات المتحدة الأمريكية بهدف لمثله في المرحلة الافتتاحية للمجموعة الثالثة بكأس العالم 2010.

وقال المدرب الإيطالي بعد المباراة إن فريقه قدم عرضا جيدا في الدفاع والهجوم، وفقط "افتقد لترجمة الفرص إلى أهداف، وخطأ واحد كلفنا نقطتين".

تقدم منتخب إنجلترا بهدف لستيفن جيرارد بعد عرض مميز لفريق الأسود في بداية المباراة، لكن خطأ ساذج من روبرت جرين حارس المرمى منح أمريكا هدف التعادل بقدم كلينت ديمبسي.

وتعقيبا على سقطة جرين، صرح مدرب ميلان ويوفنتوس وريال مدريد الأسبق "هذه الأشياء تحدث في كرة القدم، الحراس ليسوا معصومين من الخطأ".

وفسر كابيللو تبديله لمدافع توتنام هوتسبر ليدلي كينج بين شوطي المباراة، برغم تألقه الكبير وحمايته لخط ظهر إنجلترا، بعكس بديله جيمي كاريجار الذي ظهر مهتزا واركتب العديد من الهفوات.

وأوضح المدرب الذي خاض أول مباراة مونديالية في تاريخه الطويل "كينج عانى من مشكلة بسيطة، لكننا لا نستطيع الضغط عليه بسبب حالته الخاصة".

ويعاني كينج من متاعب مزمنة في الركبة، تمنعه من خوض أكثر من مرحلتين تدريبيتين في الاسبوع الواحد، أو لعب أكثر من مباراة في فترات زمنية متقاربة.

وأتم كابيللو "سننتظر قليلا حتى نعرف موقف كينج، لكني أؤكد مجدد أن إصابته لا تبدو سيئة".

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

أما إذا كنت من هواة Twitter، فتابع أخبار المونديال بالضغط هنا ... وتابع تغطية حية لجميع مباريات البطولة بالضغط هنا

التعليقات