مدرب أستراليا: نحن أفضل مما أظهرتنا عليه ألمانيا

الإثنين، 14 يونيو 2010 - 11:42

كتب : محمد الأمير

دافع تيم فيربيك المدير الفنى لمنتخب أستراليا عن فريقه رغم الهزيمة بأربعة أهداف من دون رد في المرحلة الأولى لدور المجموعات لكأس العالم مساء الأحد مؤكدا أن لاعبيه أفضل مما ظهروا عليه أمام الماكينات.

وقال فيربيك في تصريحات ما بعد المباراة التي نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "علينا التسجيل في المباراتين المقبلتين، ولا بديل عن ذلك، إننا أفضل مما ظهرنا عليه اليوم".

وأضاف فيربيك "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، وهاجمنا من أول دقيقه وأضعنا فرصة أكيدة لتسجيل هدف مبكر ولكن نتيجه لبعض الأخطاء تلقى مرمانا هدفين ولم نتمكن من السيطرة على الأمور بعد ذلك".

وقست الماكينات الألمانية على الكينجارو بهدفين في الشوط الأول بتوقيع لوكاس بودولسكي وميروسلاف كلوزه، وتبعهما في الشوط الثاني توماس مولر وكاكاو.

وأردف فيربيك "في الشوط الثاني هاجمنا ولم نستسلم، ولكن غاب عنا التوفيق والفريق الألماني كان الأفضل والأسرع وتأثر أداء منتخبنا بالنقص العددي" وخرج تيم كاهيل نجم المنتخب الأسترالي مطرودا في الدقيقة 56.

وأتم المدرب "علينا أن نتعلم من هذه التجربة، لم نلعب كفريق موحد، وبهذه الخسارة بتنا في موقف صعب ولاسبيل أمامنا سوى الهجوم في المباراتين المقبلتين لتحقيق الفوز، والكرة لاتعرف المستحيل وسنتمسك بالأمل".

ويتبقى لمنتخب أستراليا مباراتين أمام غانا وصربيا وخسرت الأخيرة من المنتخب الإفريقي بهدف نظيف لتتذيل المجموعة مع الأستراليين.

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

أما إذا كنت من هواة Twitter، فتابع أخبار المونديال بالضغط هنا ... وتابع تغطية حية لجميع مباريات البطولة بالضغط هنا

التعليقات