وفد من أندرلخت في القاهرة من أجل شيكابالا والصقر

الإثنين، 14 يونيو 2010 - 12:56

كتب : خالد طلعت

يصل وفد رسمي من نادي أندرلخت البلجيكي إلى القاهرة يوم الاثنين للتفاوض مع نادي الزمالك حول ضم صانع ألعابه محمود عبد الرازق "شيكابالا"، إضافة إلى تقديم أحمد حسن لاعب الأهلي وقائد الفراعنة كمدير لفرع أكاديمية النادي في مصر.

وعلم FilGoal.com أن وفد النادي البلجيكي سيجتمع مع مسؤولي الزمالك من أجل التفاوض بصفة رسمية حول القيمة المادية لانتقال شيكابالا إلى أندرلخت.

وكان شيكابالا قد أعلن برغبته في الانضمام إلى أندرلخت بصورة شرعية من خلال النادي الأبيض، ووافق الزمالك بصفة مبدئية في حال وصول عرض رسمي مناسب.

يذكر أن عماد متعب مهاجم الأهلي اقترب بشدة من الانضمام لصفوف ستاندرليج البلجيكي، كما يضم الدوري البلجيكي أربعة لاعبين مصريين في صفوف ليرس هم محمد عبد الواحد، وأحمد سمير، ودودي الجباس، وحمادة لملوم.

الصقر والأكاديمية

من ناحية أخرى، يعقد الوفد اجتماعا مع أحمد حسن لاعب الفريق السابق لوضع اللمسات النهائية على خطة إنشاء أكاديمية أندرلخت للناشئين في القاهرة والتي يتولى إدارتها.

ويضع مسؤولو النادي الخطوط العريضة لعمل الأكاديمية مع حسن، إضافة إلى توقيع العقود الرسمية.

ويأمل أندرلخت في اكتشاف واستقطاب المواهب المصرية صغيرة السن، مع إتاحة فترات تدريبية لهم في مقر النادي.

وتنضم أكاديمية أندرلخت لعدد من فروع الأندية العالمية في مصر، وعلى رأسها برشلونة وأرسنال وسانتوس البرازيلي.

يذكر أن حسن لعب موسمين مع أندرلخت حقق خلالها بطولة الدوري والكأس وكأس السوبر، كما شارك مع الفريق في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي.

التعليقات