شطة سعيد بجماهير الخُضر

الإثنين، 14 يونيو 2010 - 17:42

كتب : وكالات

جمهور الجزائر

زيورخ (أ.ش.أ) أعرب عبد المنعم حسين "شطة" رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن سعادته بجماهير الجزائر الداعمة للخُضر في المونديال، وبعث برسالة مؤازرة لثعالب الصحراء كي يقدموا عروضا طيبة في كأس العالم.

وقال شطة في تصريح لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم الإثنين "إنني فخور للغاية بالمنتخب الجزائري، فعلى الرغم من الهزيمة فقد لعبوا مباراة جيدة للغاية وسيطروا على مجرياتها أغلب الوقت".

وخسر المنتخب الجزائري مباراة الافتتاحية في المونديال يوم الأحد أمام سلوفينيا بهدف دون رد.

وأشاد نجم الأهلي الأسبق بالتواجد الجماهيري الكبير للمشجعين الجزائريين الذين سافروا إلى جنوب أفريقيا لمؤازرة منتخبهم الوطني بعد غياب 24 عاما عن الحدث الكروي الأبرز عالميًا.

وأشار إلى أن الهدف الذي دخل شباك الجزائر جاء نتيجة خطأ من شاوشي، مؤكداً أن مثل هذه الاخطاء تحدث مشيرا إلى خطأ لحارس مرمى المنتخب الإنجليزي الذي أهدى المنتخب الأمريكي تعادلا ثمينا.

وتابع "للمنتخب الجزائري مستقبل جيد، ويجب ألا يتأثروا سلبياً بنتيجة مباراة الأمس فلايزال هناك أمل لهم في هذه البطولة، وتلك ليست المرة الأولى التي يواجهون بداية سيئة في بطولة، فقد شاهدناهم في كأس الامم الافريقية عندما خسروا أول مباراة لهم ولكنهم وصلوا إلى الدور نصف النهائي" ليخسروا برباعية أمام المنتخب المصري حامل اللقب.

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

أما إذا كنت من هواة Twitter، فتابع أخبار المونديال بالضغط هنا ... وتابع تغطية حية لجميع مباريات البطولة بالضغط هنا

التعليقات