يؤمن المدافع الجزائري الدولي مجيد بوغرة أن منتخب إنجلترا سيلعب أمام الخضر يوم الجمعة المقبل وهو تحت ضغط شديد.
وقال بوغرة للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم: "ليس لدينا ما نخسره، إنها أول مشاركة لنا في المونديال، ونسعى فقط لرسم صورة جيدة للجزائر في العالم".
وخسر الخضر أول مباراة لهم أمام سلوفينيا بهدف دون رد، بينما انتهت مباراة إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية بالتعادل 1-1.
وأضاف صاحب الـ28 عاما "الفارق بيننا وإنجلترا وأمريكا نقطة، وأرى أن التعادل الذي سيطر على نتيجة مباراة الفريقين حفظ فرصنا في البطولة."
وحذر مدافع رينجرز الأسكتلندي من قوة وخبرة لاعبي الثلاثة أسود، متابعا "لاعبو إنجلترا كبار ويمتلكون خبرة ومهارات كبيرة وهو ما سيصعب من مهمتنا أمامهم."
وشدد بوغرة على امتلاكه هو وزملائه الروح القتالية المطلوبة من أجل تحقيق هدفهم.
يُذكر أن المنتخب الجزائري يشارك في كأس العالم 2010 بعد غياب دام 24 عاما عن المشاركة.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. مباسي يواصل التألق