الإسماعيلي يكشف عن شروطه لترك سالم للأهلي أو الزمالك
الإثنين، 14 يونيو 2010 - 22:36
كتب : ياسر الشريف وحسام عادل
يفاضل مسؤولو النادي الإسماعيلي بين العرضين المقدمين من جانب الأهلي والزمالك بشأن ضم مدافع الفريق المعتصم بالله سالم.
وقال مصدر مسؤول داخل قلعة الدراويش لـFilGoal.com: "عرض علينا النادي الأهلي الحصول على سالم مقابل هاني العجيزي وثلاثة ملايين جنيه."
وتابع "أما الزمالك فعرض علينا مبادلة اللاعب بهاني سعيد."
وطلب سالم الرحيل عن الإسماعيلي لأسباب قهرية متعلقة بإسرته، خاصة وإنه يرغب في الانتقال إلى أحد أندية العاصمة.
وأضاف المصدر "أخطرنا الأهلي إننا نريد مصطفى شبيطة بجانب العجيزي والثلاثة ملايين، وطلبنا من الزمالك دفع مقابل مالي بجوار سعيد لو كان يريد سالم فعلا."
وتنتظر إدارة الدراويش إلى الآن رد القطبين للموافقة على انتقال اللاعب الذي ينتهي عقده مع النادي عام 2013.
أما إذا كنت من هواة Twitter، فتابع أخبار المونديال بالضغط هنا ... وتابع تغطية حية لجميع مباريات البطولة بالضغط هنا
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











