باري يعود لإنجلترا أمام الجزائر

الثلاثاء، 15 يونيو 2010 - 12:43

كتب : شريف عبد القادر

ستتمكن إنجلترا من الاستعانة بنجم الوسط جاريث باري أمام الجزائر بعد اكتمال شفاءه من الإصابة.

وكان باري يعاني من إصابة في الكاحل أبعدته عن مباراة الولايات المتحدة في افتتاح مباريات منتخب بلاده في كأس العالم السبت الماضي.

وقال باري في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الثلاثاء: "كاحلي بحالة جيدة الآن واشتركت في التدريب بشكل جيد".

وستمنح مشاركة باري صلابة دفاعية للأسود الثلاثة في وسط الملعب، مع بعض التعديلات على التشكيل الأساسي للفريق.

وأضاف باري "أصبحت جاهزا للمشاركة أمام الجزائر بفضل الجهاز الطبي الذي ساعدني كثيرا".

وتواجه إنجلترا منتخب الجزائر يوم الجمعة المقبل في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة التي تتصدرها سلوفينيا بثلاث نقاط وتأتي إنجلترا ثانيا بالتساوي مع الولايات المتحدة الثالث برصيد نقطة.

وأسند فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا مهمة وسط ملعب الفريق أمام أمريكا لفرانك لامبارد ولقائد الفريق ستيفن جيرارد مع وضع أرون لينون على اليمين وجيمس ميلنر في اليسار.

وقد تعني عودة باري بعض التعديلات على وسط الفريق مع منح جيرارد مهام هجومية أكبر واستبعاد ميلنر أو إيميل هيسكي من الهجوم مع الاعتماد على لامبارد وجيرارد تحت واين روني رأس حربة وحيد.

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

أما إذا كنت من هواة Twitter، فتابع أخبار المونديال بالضغط هنا ... وتابع تغطية حية لجميع مباريات البطولة بالضغط هنا

التعليقات
قد ينال إعجابك