مستحقات الحضري قد تضطره إلى الغياب عن معسكر الدراويش

الثلاثاء، 15 يونيو 2010 - 13:24

كتب : ياسر الشريف

ألمح عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي إلى نيته عدم حضور المعسكر الإعدادي لفريقه إلا في حال حصوله على باقي مستحقاته لدى النادي الأصفر.

وقال مصدر مقرب من الحضري لـFilGoal.com يوم الثلاثاء إن حارس المرمى الدولي أبدى استياءه من تجاهل مجلس الإدارة له بشأن مستحقاته المالية.

وأضاف "المسؤولون بالنادي أضاعوا فرصتي في الاحتراف بعدما تعمدوا عدم الرد على عرض ليرس البلجيكي، وبالرغم من ذلك لم أحصل على مستحقاتي حتى الآن، ولن أحضر المعسكر إلا بعد إبلاغي بجاهزية المبلغ المتبقي".

وأثار أفضل حارس مرمى في بطولات إفريقيا 2006 و2008 و2010 المشكلة ذاتها في العديد من المناسبات، بعد طلبه الخروج للاحتراف في معظم فترات الموسم.

وكانت المحكمة الرياضية قد حكمت بإيقاف الحضري عن المباريات لمدة أربعة أشهر بداية من الموسم الجديد وتغريمه 796.5 ألف دولار.

الإسماعيلي يرد

من جانبه، كرر حماد موسى نائب رئيس النادي الإسماعيلي وعوده بتوفير باقي مستحقات حارس المرمى لدى النادي، مؤكدا أن النادي لن يرفض أي عرض احترافي بشرط أن يكون مناسبا.

وأوضح "لن نقف أمام رغبة الحضري في الاحتراف بشرط توافر العرض المناسب، لأننا لم نرض باستمراره في النادي إلا بكامل إرادته".

وأضاف "في حال استمراره في النادي سيتم الاتفاق معه على كل ما يخصه من مستحقات بما فيها فترة الغياب (الأربعة أشهر) التي ستبدأ من الموسم المقبل".

يذكر أن الحضري تسبب بخطأ غير متعمد في خروج الدراويش من نصف نهائي كأس مصر أمام حرس الحدود، بعدما فشل في السيطرة على كرة عرضية مرت من بين قدميه.

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

أما إذا كنت من هواة Twitter، فتابع أخبار المونديال بالضغط هنا ... وتابع تغطية حية لجميع مباريات البطولة بالضغط هنا

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك