كلوزه: لو واجهنا إنجلترا .. سنسعى للوصول لركلات الترجيح

الأربعاء، 16 يونيو 2010 - 12:28

كتب : أحمد عز الدين

قال ميروسلاف كلوزه نجم منتخب ألمانيا إنه لا يمانع مواجهة إنجلترا في دور الـ16 من كأس العالم 2010، مشيرا إلى أن فريقه وقتها سيسعى للوصول إلى ركلات الترجيح.

وعلق كلوزه على احتمالية مواجهة إنجلترا في دور الـ16 من مونديال جنوب إفريقيا "هذه المباراة ستكون حافلة بالندية".

ثم أكمل مازحا "لو حدث وواجهنا إنجلترا، فإني على يقين بأن الوصول لركلات الترجيح سيعني فوز ألمانيا".

ويلعب منتخب ألمانيا في المجموعة الرابعة من المونديال إلى جوار استراليا وغانا وصربيا.

فيما تشارك إنجلترا في المجموعة الثالثة مع الجزائر وأمريكا وسلوفينيا، والمتصدر سيواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة.

وودع منتخب إنجلترا كأس العالم 1990 على يد الماكينات بركلات الترجيح، كما فاز فريق ألمانيا بنصف نهائي أمم أوروبا على حساب الأسود الثلاثة بالطريقة ذاتها في 1996.

لا لـكايزرسلاوترن

إلى ذلك، نفى هداف المانشافت ما تردد عن قراره بالرحيل عن نادي بايرن ميونيخ والعودة لكايزرسلاوترن حيث بدأ مشواره مع الشهرة.

وقال كلوزه فيما أبرزته وسائل الإعلام الأوروبية إن العودة لكايزرسلاوترن لا تناسبه في الوقت الحالي، مضيفا "هدفي هو البقاء مع بايرن ميونيخ".

وتابع "أعرف أن باستطاعتي العودة للتشكيل الأساسي، وسأستغل المونديال لتحقيق ذلك".

وجلس كلوزه على مقاعد بدلاء بايرن طوال الموسم المنصرم، نظرا لاعتماد لويس فان جال المدير الفني للفريق على المهاجم الكرواتي إفيكا أوليتش.

لكن ذلك لم يمنع يواخيم لويف المدير الفني لالمانيا للاعتماد على كلوزه أساسيا في كأس العالم، وسجل اللاعب هدفا جميلا للفريق في شباك استراليا خلال المباراة الأولى للماكينات.

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

أما إذا كنت من هواة Twitter، فتابع أخبار المونديال بالضغط هنا ... وتابع تغطية حية لجميع مباريات البطولة بالضغط هنا

التعليقات