رئيس برشلونة الجديد واثق من ضم فابريجاس

الخميس، 17 يونيو 2010 - 20:50

كتب : وكالات

أبدى ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة الذي خلف خوان لابورتا في القلعة الكتالونية ثقته في ضم نجم أرسنال ومنتخب إسبانيا سيسك فابريجاس.

وقال روسيل فيما أبرزته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية يوم الخميس إن الوقت لازال متاحا للتفاوض مع أرسنال لضم لاعب الوسط المتكامل.

وأضاف "أمامنا الصيف بأكمله لإتمام الصفقة، أنا واثق من انضمام فابريجاس لبرشلونة قبل انطلاق الموسم الجديد".

وكان أرسنال قد اعترف باحتمالية رحيل فابريجاس هذا الصيف، كما صرح اللاعب الدولي برغبته في العودة لبرشلونة حيث بدأ مشواره كلاعب كرة قدم.

لكن نادي المدفعجية بعد ذلك أصدر بيانا أكد فيه أن اللاعب ليس معروضا للبيع، مع إرسال رجاء لبرشلونة بالتوقف عن الحديث في هذا الأمر.

وعلق روسيل "كلمة السر في هذه الصفقة ليست برشلونة أو أرسنال، بل فابريجاس .. اللاعب وحده سيقرر مصيره ويحدد اتجاهه، لو طلب الرحيل لن يستطيع أحد منعه".

وعن دخول أكثر من طرف في الصفقة، وتحديدا ريال مدريد أجاب روسيل "أنتم تعرفون كرة القدم جيدا، هذه التقارير طبيعية للغاية، لكننا (برشلونة) واثقون".

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

أما إذا كنت من هواة Twitter، فتابع أخبار المونديال بالضغط هنا ... وتابع تغطية حية لجميع مباريات البطولة بالضغط هنا

التعليقات