لاعبو الجزائر يعلنون فخرهم بالنقطة الإنجليزية

السبت، 19 يونيو 2010 - 00:11

كتب : أحمد السماني

أجمع لاعبو المنتخب الجزائري على سعادتهم الغامرة بالتعادل السلبي أمام المنتخب الإنجليزي في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بكأس العالم.

وقال مجيد بوغرة مدافع الجزائر في تصريح لقناة الجزيرة الرياضية "نحمد الله على تلك النتيجة، فقد دخلنا المباراة وينصب تركيزنا على عدم تقبل الأهداف فقد كنا نلعب أمام المنتخب الإنجليزي المدجج بالنجوم".

بدوره قال حسن يبدا لاعب خط وسط محاربي الصحراء "يجب أن يكون كل الجزائريين فخورين بما قدمناه أمام إنجلترا، فنحن من تحكمنا في سير اللعب وأحكمنا سيطرتنا عليهم".

وأعرب كذلك كريم زياني صانع ألعاب الفريق عن ثقته من قدرة الجزائر على تخطي الموقف الصعب، وتحقيق الفوز على المنتخب الأمريكي بعدد وافر من الأهداف بحسب قوله.

ويتذيل الخضر بنقطة المجموعة التي تتصدرها سلوفينيا بأربعة نقاط بفضل فوزها عليهم وتعادلها مع أمريكا التي تتساوى مع إنجلترا في الحصول على نقطتين في المركزين الثالث والثاني على الترتيب.

كما تحدث كريم مطمور قائلاً "الكل يعرف مدى قوة المنتخب الإنجليزي، ولقد دخلنا اللقاء محاولة الحصول على نقطة ونجحنا في مساعينا، ولقائنا المقبل مع أمريكا سيكون بمثابة النهائي".

ونفى كذلك رفيق حليش مدافع الخُضر أن فريقه لم يقدم مباراة سيئة أمام سلوفينيا، لكن الحظ لم يقف بجوارهم، وهو ما حدث في لقاء اليوم بحسب قوله.

وتحتاج الجزائر لتخطي حاجز أمريكا بفارق من الأهداف يرجح كفتها في حال التساوي في النقاط مع سلوفينيا أو إنجلترا لضمان التأهل لدور الـ16 بغض النظر عن نتيجة إنجلترا مع سلوفينيا.

التعليقات
قد ينال إعجابك