مصيلحي: جدو على أعتاب الأهلي مقابل سبعة ملايين وأربعة لاعبين

الأحد، 20 يونيو 2010 - 23:36

كتب : هاني العوضي

أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري الموافقة على عرض الأهلي لضم نجم زعيم الثغر محمد ناجي "جدو" مقابل سبعة ملايين جنيه، وأربعة لاعبين من القلعة الحمراء.

وقال مصيلحي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com إنه اتفق مع مسؤولي الأهلي على تفاصيل الصفقة، وحدد الأسماء التي يرغب النادي الساحلي في ضمها.

وكشف رئيس الاتحاد عن اتفاقه على ضم الحارس الفلسطيني رمزي صالح، والمدافع عطية البلقاسي، والظهير الأيمن أحمد علي، بالإضافة للمهاجم هاني العجيزي من الأهلي.

وأضاف مصيلحي "توقيع العقود الرسمية لانضمام جدو للأهلي، وانتقال رباعي الأهلي للاتحاد سيتم يوم الاثنين".

وكان شريف الحلو عضو مجلس ادارة الاتحاد قد كشف في تصريحات لـFilGoal.com صباح الأحد أن جدو سيرحل عن الاتحاد مشيرا إلى أن النادي السكندري يفاضل بين بيعه للأهلي أو إعارته لسيلتك الاسكتلندي.

أزمة الزمالك

ومن المنتظر أن يصاحب انتقال هداف كأس أمم إفريقيا 2010 إلى الأهلي أزمة كبيرة بسبب توقيع اللاعب على عقود لنادي الزمالك، وتقاضيه مقابلا ماليا من النادي الأبيض.

ولم يظهر الزمالك حتى الآن النسخ الأربع التي وقع عليها أبرز اكتشاف في بطولة أنجولا 2010، ولكنه أعلن أنه سيقيد اللاعب في قائمته للموسم الجديد لحفظ حقه في خدماته.

وكان جدو قد نفى التوقيع للزمالك قبل أن يعود ويعترف به، مناشدا مسؤولي النادي الأبيض عدم تعريضه لخطر الإيقاف بإظهار العقود.

وأكد الزمالك في أكثر من مناسبة تمسكه بخدمات اللاعب، مفوضا رئيس النادي ممدوح عباس في اتخاذ ما يلزم من إجراءات لإتمام إجراءات ضمه.

وفي حال إظهار العقود، فإن جدو سيكون عرضة لإيقاف طويل بسبب توقيعه لناديين في نفس الوقت.

التعليقات