لاجرباك: النسور سيقتنصون فرصتهم أمام كوريا الجنوبية

الإثنين، 21 يونيو 2010 - 14:26

كتب : أحمد السماني

لاجرباك نيجيريا

أكد لارس لاجرباك المدير الفني للمنتخب النيجيري أن الشكل الحقيقي للنسور سيظهر أمام كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء في آخر مباريات للمجموعة الثانية في مونديال 2010.

وقال لاجرباك في مؤتمر صحفي نشره الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "سنحاول اقتناص الفرصة التي في يدنا من أجل الاستمرار في البطولة، وإظهار الوجه الحقيقي للنسور في المونديال".

وتابع "لم أجرب حقيقة من قبل شعور أن يخسر فريقك مباراتين، وتظل لديه فرصة في التأهل؛ لذلك يجب أن نركز جيداً حتى لا نهدر تلك الفرصة".

وقبعت نيجيريا في مؤخرة المجموعة من دون نقاط بعد الهزيمة أمام الأرجنتين واليونان، فيما تحتل الأولى الصدارة ويليها الإغريق بست وثلاث نقاط على الترتيب.

وتواجه نيجيريا كوريا التي تملك ثلاث نقاط من فوزها على اليونان يوم الثلاثاء وفي حال اقتناص النسور نقاط المباراة وفوز الأرجنتين يصعد النسور وراقصو التانجو.

وذكر المدرب السويدي "كنا على الطريق الصحيح في المباراة الثانية، لكننا لم نستطع التعامل مع المباراة بعد الطرد الذي تلقاه ساني كايتا في الدقيقة 33، وجعلنا نكمل اللقاء بعصبية شديدة".

وتلقى كايتا بطاقة حمراء تسببت في خسارة منتخب بلاده أمام اليونان بهدفين لهدف، بعدما ضرب من دون كرة فاسيلس توروسيدس مدافع اليونان.

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

أما إذا كنت من هواة Twitter، فتابع أخبار المونديال بالضغط هنا ... وتابع تغطية حية لجميع مباريات البطولة بالضغط هنا

التعليقات
قد ينال إعجابك