إنجلترا تستعيد كينج قبل مواجهة ألمانيا

الجمعة، 25 يونيو 2010 - 22:14

كتب : أحمد السماني

شهدت تدريبات المنتخب الإنجليزي يوم الجمعة عودة مدافعه ليدلي كينج؛ لتزداد فرصة لحاقه بلقاء الفريق أمام ألمانيا في دور الـ 16 يوم السبت.

وكانت الإصابة حرمت مدافع توتنام هوتسبر من استكمال مباراة انجلترا الأولى في المونديال أمام أمريكا، التي تعادل خلالها الفريقين بهدف لكل منهما.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى حاجة كينج إلى ثلاثة أسابيع من العلاج؛ ما يبعده عن مباريات الأسود الثلاثة حتى قبل النهائي في حال تأهل انجلترا.

وقال فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي عقب التدريبات "جميع اللاعبين خاضوا التدريبات، وكلهم جاهزون للعب، وحقيقة إنه شعور جيد أن يكون كافة لاعبيك جاهزون للمشاركة في المباريات".

ويعد كينج البالغ من العمر 29 عاماً هو الخيار الأول للمدرب الإيطالي لمجاورة جون تيري في خط الدفاع، بعد إصابة ريو فريديناند قائد المنتخب قبل انطلاق البطولة.

وتابع كابيللو "أن تكون القائمة مكتملة يعطيني هذا خيارات أكثر، وتجعلني أتمكن من إجراء أي تعديلات في الفريق خلال المباريات طالما لدي 23 لاعباً جاهزون".

وأنهى المنتخب الإنجليزي مباريات الدور الأول محتلاً المركز الثاني في المجموعة الثالثة؛ ليصطدم بالمنتخب الألماني متصدر المجموعة الرابعة يوم السبت.

التعليقات
قد ينال إعجابك