منتخب الناشئين يخوض سبع مباريات ودية استعدادا للصومال

الجمعة، 02 يوليه 2010 - 02:45

كتب : خالد طلعت

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الناشئين تحت 17 عاما بقيادة محمد عمر عن برنامجه الاعدادي لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2011 والتي سيستهل فيها مشواره بمواجهة الصومال يوم 28 أغسطس المقبل.

وقال تامر عبد الحميد المدرب العام للمنتخب في تصريحات خاصة لـFilGoal.com: "بدأنا فترة الاعداد يوم 12 يونيو الماضي على ثلاثة مراحل، وسنخوض سبع مباريات ودية خلال فترة الاعداد استعدادا لبداية التصفيات".

وكشف عبد الحميد عن أن منتخب الناشئين سيخوض مباراتين وديتين بالقاهرة أمام منتخبي البحرين وعمان يومي 20 و22 يوليو الجاري، ثم يواجه منتخب سوريا يومي 24 و26 من الشهر نفسه.

وأضاف ظهير أيمن الزمالك السابق أن اتحاد كرة القدم يسعى لاقامة دورة ودية دولية مصغرة في الاسكندرية في الفترة من 1 إلى 10 أغسطس المقبل بمشاركة منتخبات جامبيا وكينيا ونيجيريا.

من جانبه أشاد محمد عمر المدير الفني لمنتخب الناشئين بمجهودات والتزام اللاعبين خلال المعسكر مشيرا إلى أن المعسكر المقام في مركز الهدف بمدينة 6 أكتوبر يعد نموذجي للغاية.

كما أشاد عمر بجهود أيمن يونس ومجدي عبد الغني عضوي اتحاد الكرة، وفتحي نصير المدير الفني للاتحاد، بالاضافة لسحر الهواري رئيس لجنة العلاقات الخارجية وذلك لمجهوداتهم في اقامة معسكر المنتخب على أكمل وجه وزياراتهم الدائمة للمعسكر لمؤازرة الجهاز الفني واللاعبين، بالاضافة لجهودهم في تنسيق المباريات الودية التي طالب بها الجهاز الفني للمنتخب.

يذكر أن منتخب الناشئين يتكون من محمد عمر مديرا فنيا، وتامر عبد الحميد مدربا عاما، ووليد صلاح الدين مدربا مساعدا، بالاضافة لهيثم فاروق مديرا للكرة.

التعليقات
قد ينال إعجابك