الحضري يتمم انتقاله للزمالك .. وينتظم في معسكر سويسرا السبت

الجمعة، 02 يوليه 2010 - 03:11

كتب : خالد طلعت وياسر الشريف

وقع عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر بصفة رسمية على عقد مع الزمالك يمتد لثلاث سنوات.

وقال الحارس المخضرم في تصريحات خاصة لـFilGoal.com: "وقعت عقدا رسميا مع الزمالك في ساعة مبكرة من صباح الجمعة بحضور عضوي مجلس إدارة الزمالك عمرو الجنايني وإبراهيم يوسف، وأشرف صبحي مدير التسويق بالنادي".

ورفض الحضري الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة، مضيفا "الاتفاق تم بين إدارتي الناديين وهو شأن بينهما".

وأشار الحضري إلى أنه سيتنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى الاسماعيلي والبالغة 750 ألف جنيه مقابل موافقة النادي على رحيله للزمالك.

وكان الإسماعيلي قد طلب الحصول على 2.5 مليون جنيه من الزمالك، وتحمل الزمالك مبلغ 100 ألف دولار من قيمة غرامة الحضري، بالاضافة لتنازل الحضري عن مستحقاته المادية.

وصرح علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم الإسماعيلي لـFilGoal.com "الزمالك وافق على شروطنا، وسيحصل على الاستنغاء الخاص بالحضري يوم الجمعة".

واستطرد "الحضري استغنى عن مستحقاته، والزمالك سيتحمل الـ100 ألف دولار الغرامة على الحارس الدولي، بخلاف 2.5 مليون يحصل عليهم الإسماعيلي مقابل الصفقة".

المعسكر

من ناحية أخرى أكد الحضري أنه اتفق مع مسؤولي الزمالك على السفر إلى سويسرا يوم السبت للانضمام لمعسكر الفريق الاعدادي للموسم الجديد.

وبدأ الحضري مشواره مع حراسة المرمى في دمياط، قبل أن ينتقل للأهلي ويحمي عرينه طوال عشر سنوات قاد خلالها الفريق الأحمر لتحقيق العديد من البطولات المحلية والإفريقية.

وخاض الحضري فترة احتراف قصيرة في سيون السويسري ساهم فيها بتتويج فريقه ببطولة كأس سويسرا، قبل أن يعود لصفوف الدراويش في بداية الموسم الماضي.

ولن يشارك الحضري مع الزمالك منذ بداية الموسم لإيقافه من قبل المحكمة الرياضية الدولية لمدة أربعة شهور تبدأ من انطلاق الموسم الجديد.

وينضم الحضري للثنائي عبد الواحد السيد وعماد السيد في حماية مرمى الزمالك بعد رحيل محمد عبد المنصف بصفة رسمية لفريق الجونة.

التعليقات
قد ينال إعجابك