روبن: عدم الخوف من البرازيل سر عودة الطواحين

الجمعة، 02 يوليه 2010 - 20:32

كتب : أحمد السماني

أكد آرين روبن جناج هولندا الطائر أن عدم الخوف من المنتخب البرازيلي هو سر عودة الطواحين وخطف بطاقة الترشح إلى قبل نهائي المونديال بالفوز على السيلساو بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال روبن في تصريح لقناة الجزيرة الرياضية "عدم الخوف من البرازيل سر عودتنا إلى المباراة".

وتابع "تأخرنا بهدف في الشوط الأول وقدم المنتخب البرازيلي طريقته المعهودة، لكننا زدنا من تركيزنا في الشوط الثاني وعادت لنا فعاليتنا الهجومية وتمكنا من تحقيق الانتصار".

وذكر روبن "تحدث معنا المدرب (بيرت فان مرفيك) بين الشوطين حول زيادة التركيز في الملعب، وهو ما طبقناه وتمكنا من الفوز بسببه".

وأشار جناح بايرن ميونخ إلى أن فريقه دخل كأس العالم وهو يتطلع لقنص اللقب؛ لذا لن يفرق معه هوية من يجابهه الفترة المقبلة.

وينتظر المنتخب الهولندي مواجهة الفائز من مواجهة أوروجواي وغانا في دور الثمانية للمونديال في وقت لاحق يوم الجمعة.

من جانبه أكد جيوفاني فان برونخورست قائد المنتخب الهولندي أن هدفه هو رفع كأس العالم في أخر مونديال يخوضه بالقميص البرتقالي.

وقال برونخورست للقناة ذاتها "بدأنا مشوارنا في المونديال بقوة، ولن نتوقف حتى المباراة النهائية وأعتقد أننا قادرون على هذا".

وتابع اللاعب صاحب الـ 35 عاماً "يتبقى لي في مسيرتي الدولية مع الطواحين مباراتان دوليتان أتمنى أن أنهيها برفع كأس العالم".

وعن لقاء البرازيل ذكر لاعب فينوورد الهولندي "دخلنا المباراة بعصبية كبيرة، لكن تحسنا في الشوط الثاني بسبب ثقتنا الكبيرة في العودة للمباراة، وسنواصل اللعب في المباريات المتبقية على نفس الوتيرة".

التعليقات