الحضري: علاقتي بعبد الواحد رائعة .. ولا يهم من يشارك أساسيا

السبت، 03 يوليه 2010 - 01:22

كتب : خالد طلعت

عبر عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر والمنضم حديثا لصفوف الزمالك عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف الفريق الأبيض باعتباره نادي بطولات ويمتلك شعبية جماهيرية كبيرة.

وقال الحضري في تصريحات خاصة لـFilGoal.com: "الزمالك أحد قطبي الكرة المصرية، وقد تشرفت من قبل باللعب لفريقي الأهلي والاسماعيلي، وشرف كبير لي أن أنضم للزمالك، وبانضمامي للفريق أكون قد مثلت أكبر ثلاثة أندية في مصر".

وأوضح الحضري أن هدفه هو المساهمة مع الفريق الأبيض في تحقيق البطولات مضيفا "منذ انضمامي للأهلي وأنا معتاد على تحقيق البطولات، وحتى عندما لعبت لسيون ساهمت مع زملائي في تحقيق بطولة كأس سويسرا رغم أن الفريق كان مستواه متراجعا".

وأشار الحارس المخضرم إلى أنه كان يسعى لتحقيق بطولة مع الاسماعيلي ولكن الظروف في النادي الساحلي لم تساعده على ذلك بسبب تعرض العديد من لاعبي الفريق للاصابة، بالاضافة للأزمة المالية التي كان يمر بها النادي والتي أثرت على اللاعبين بالسلب.

وتابع "الأمر في الزمالك مختلف، فالفريق يضم كوكبة من اللاعبين المميزين، ويقوده جهاز فني رائع بقيادة التوأم حسن، بالاضافة لامتلاكه قاعدة جماهيرية كبيرة، وكل هذه العوامل تساعد على النجاح وتحقيق البطولات".

عبد الواحد

وحول علاقته بعبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك قال الحضري "عبد الواحد زميلي داخل الملعب، وهو أخ وصديق لي خارج الملعب، والعلاقة بيننا رائعة حيث نتدرب سويا مع المنتخب منذ سنوات طويلة".

وأضاف "لا توجد مشكلة بوجود حارسين مميزين في فريق واحد، فالمنافسة بيننا ستكون لصالح الزمالك، والأفضل فينا سيشارك بحسب وجهة نظر الجهاز الفني".

وأوضح الحضري أنه لا فارق بينه وبين عبد الواحد، والأهم أن من يقوم بحراسة مرمى الزمالك يحافظ على شباكه، والبديل الأخر سيكون جاهزا للمشاركة في أي وقت".

وشبه الحضري موقف انضمامه للزمالك بانضمام نادر السيد حارس مرمى الزمالك السابق لصفوف الأهلي قائلا "بعد انضمام نادر للأهلي المنافسة اشتعلت بيننا وساهم ذلك في ارتفاع مستواي، وهو الأمر الذي سيحدث معي أنا وعبد الواحد في الزمالك".

التعليقات
قد ينال إعجابك