فييرا يعتزل اللعب الدولي

الأربعاء، 07 يوليه 2010 - 20:31

كتب : أحمد السماني

أعلن باتريك فييرا نجم المنتخب الفرنسي المخضرم اعتزاله اللعب الدولي مع الديوك وتركيزه في الفترة المقبلة مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال فييرا البالغ من العمر 34 عاما في تصريح نشره الموقع الرسمي لمان سيتي الأربعاء "أرغب في التركيز بمانشستر سيتي فقط، وأود أن أبذل كل طاقاتي لهذا النادي وأن أكون عند حسن ظن مدربي (روبرتو مانشيني) والمدير والرئيس التنفيذي للنادي".

وتابع "سأشاهد كافة مباريات الديوك في المستقبل وأتمنى لهم التوفيق دائماً، وكنت حزيناً كأي شخص يحب منتخب بلاده لما حدث في مونديال جنوب إفريقيا، فقد كانت لحظات صعبة وأعتقد أنهم قادرون على تخطيها".

وكشف قائد الديوك السابق أنه كان يتوقع خروج المنتخب الفرنسي من الدور الثاني للمونديال، لكنه لم يتخيل على الإطلاق مغادرتهم كأس العالم من الدور الأول وحصدهم لنقطة وهدف وحيدين.

واستبعد ريمون دومينيك المدير الفني السابق لفرنسا فييرا من قائمة المنتخب المسافر إلى المونديال رغم انتقال اللاعب خصيصا من إنتر ميلان إلى مانشستر سيتي سعياً للفت نظر المدرب.

ويعد فييرا أحد أفراد الجيل الذهبي للمنتخب الفرنسي الذي حصد لقب كأس العالم 1998، ولقب أمم أوروبا 2000، ولعب مع الديوك 107 مباراة دولية وسجل سبعة أهداف.

ولعب فييرا لأندية عديدة أبرزها سنواته التسع التي قضاها في أرسنال الإنجليزي، قبل انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي ومنه إلى إنتر ميلان لينتهي به المطاف في مانشستر سيتي.

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

أما إذا كنت من هواة Twitter، فتابع أخبار المونديال بالضغط هنا ... وتابع تغطية حية لجميع مباريات البطولة بالضغط هنا

التعليقات