البدري يعدد مكاسب الأهلي من معسكر النمسا ولقاء آياكس

الخميس، 08 يوليه 2010 - 21:56

كتب : أحمد عز الدين

أشاد حسام البدري المدير الفني للأهلي بمستوى فريقه في معسكر الإعداد للموسم الجديد بالنمسا، برغم خسارة الشياطين في مباراتين أمام جامعة كلوج وآياكس أمستردام الهولندي.

وقال البدري لقناة الأهلي يوم الخميس إن فريقه قدم مباراة مميزة أمام آياكس، وخسر بسبب "خطأ ساذج وارد أن يحدث في تلك الفترة المبكرة من الموسم".

وتابع "استفدنا كثيرا من المعسكر، قدم لاعبونا عروضا طيبة فيما يخص الالتزام الخططي، وبشكل عام راض عن إعداد الفريق للموسم الجديد".

وأشار البدري إلى أن الأهلي لم يفتقد لجهود محمد فضل وحسام عاشور أمام آياكس، مفيدا "لم نتأثر بالمصابين، لكن وجودهم بلا شك سيعطينا إضافة كبيرة".

واستطرد "هناك العديد من العناصر كذلك لم تحضر المعسكر، وجودها معنا في الفترة المقبلة سيفيد الأهلي بشكل كبير".

وعدد "محمد ناجي جدو وحسام غالي ومحمود أبو السعود وأمير سعيود وشهاب الدين أحمد، كلهم سيمنحوا الأهلي قوة إضافية في الموسم الجديد".

الفريق الأساسي

وألمح البدري إلى أن الأسماء التي شاركت أمام آياكس وخاضت معظم دقائق المباراة هي المرشحة لدخول التشكيل الأساسي للشياطين أمام هرتلاند النيجيري في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح "حاولت أمام آياكس أن أدفع بالتشكيل الذي سيخوض معظمه مواجهة هرتلاند، حتى يكتسب اللاعبون اللياقة اللازمة لخوض مباراة قوية في بطولة قارية".

واستكمل "قررت تركيز اللعب على الجناحين، لأن الفرق الإفريقية تعتمد على الاختراقات القطرية من الجبهتين اليمنى واليسرى".

واستفاض "لذلك دفعت بأحمد فتحي مع شريف عبد الفضيل ناحية اليمين، وسيد معوض برفقة أحمد شكري في اليسار، واستفدنا كثيرا أمام آياكس في التحضير لمواجهة هرتلاند".

التعليقات