غرامة كبيرة وتحقيق مع عبد ربه لتعديه على إدارة الإسماعيلي

الإثنين، 19 يوليه 2010 - 01:31

كتب : ياسر الشريف

قررت إدارة الإسماعيلي تحويل حسني عبد ربه نجم وسط الفريق إلى التحقيق وخصم 10% من قيمة عقده مع النادي، بعدما قام اللاعب بالخروج عن حدود اللياقة في التعبير عن غضبه من أعضاء المجلس.

وقال عاطف زايد عضو مجلس إدارة الدراويش لـFilGoal.com إن عبد ربه هاجم أعضاء مجلس الإدارة أثناء اجتماعهم مساء الأحد، وذلك اعتراضا على عدم صرف "الشيك" الخاص بسفره إلى ألمانيا للعلاج.

ويسافر عبد ربه إلى ألمانيا صباح الاثنين للخضوع لعملية الرباط الصليبي، ولذلك أبدى غضبه من عدم حصوله على نفقات علاجه من النادي كما كان مقررا.

وأوضح زايد "عبد ربه خرج عن حدود اللياقة في تعبيره عن غضبه، كما كسر لوحا زجاجيا في النادي باستخدام عصا يستند عليها وهو ما دفعنا لاتخاذ قرارات فورية لمعاقبة اللاعب على تصرفاته".

وبناء على ذلك، أصدر المجلس قراراته الفورية بخصم 10% من قيمة عقد اللاعب ما يوازي 530 ألف جنيه، وتحويله للتحقيق.

كما ألغى مجلس إدارة الإسماعيلي فكرة علاج اللاعب على نفقة النادي في ألمانيا، على أن يخضع لعملية القطع في الرباط الصليبي بالقاهرة تحت إشراف طبيب مصري وهو الدكتور أحمد عبد العزيز.

وكان عبد ربه قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه الودية أمام سكر الحوامدية يوم الثلاثاء الماضي.

وافتتح الدراويش مبارياتهم في دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بخسارة داخل الديار بهدف دون رد أمام شبيبة القبائل الجزائري، ليتذيل الفريق المجموعة الثانية بدون رصيد.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات