وكيل شيكابالا: التخلف عن رحلة الإسكندرية بإذن .. وأغلقنا ملف أندرلخت

الثلاثاء، 20 يوليه 2010 - 14:07

كتب : حسام عادل

وادى دجلة الزمالك

قال سمير عبد التواب وكيل أعمال محمود عبد الرازق "شيكابالا" إن تخلف اللاعب عن رحلة فريق الزمالك إلى الإسكندرية تأتي بعد حصوله على إذن، مشددا على أن الأمر ليس له علاقة إطلاقا بانتقال محتمل إلى أندرلخت البلجيكي.

وكان الفريق الأول للزمالك قد وصل إلى الإسكندرية ظهر الثلاثاء من دون صانع الألعاب الدولي، بعد خلاف نشب بين اللاعب والمدير الفني حسام حسن في لقاء وادي دجلة الودي يوم الاثنين.

وقال عبد التواب لـFilGoal.com: "الخلاف الذي حدث بين شيكابالا والمدير الفني كان خلافا عاديا يحدث دائما في ملاعب كرة القدم، وليس له علاقة بتخلف اللاعب عن السفر".

وتابع "شيكابالا حصل على إذن من الجهاز الفني والإداري عبر حازم إمام عضو مجلس إدارة النادي، وسيلتحق بالفريق يوم الأربعاء لخوض المعسكر".

ويأتي خلاف شيكابالا مع "العميد" بعد ثلاثة أيام فقط من إعلان نادي أندرلخت البلجيكي عن حصوله على توقيع اللاعب على عقد لمدة أربع سنوات.

وكان هيرمان فان هولسبيك المدير الرياضي لأندرلخت قد قال في تصريح لصحيفة "لا ديرنيير هور" البلجيكية إن ناديه مستعد للوصول إلى اتفاق مع الزمالك أو اللجوء إلى الفيفا والمحكمة الرياضية لإتمام انتقال اللاعب.

وأوضح أن شيكابالا وقع على عقد سليم قانونيا مع أندرلخت بإرادته بعد التقدم بطلب فسخ عقده مع الزمالك.

ولكن عبد التواب شدد على أن شيكابالا "لا يفكر إطلاقا في عرض أندرلخت، وأنه أغلق هذا الملف تماما ومستمر مع الزمالك هذا الموسم".

وتابع "لا أدري لماذا يواصل مسؤولو أندرلخت الحديث عن هذا الأمر على الرغم من غلقه من جانبنا".

ويبدأ الزمالك بالإسكندرية المرحلة الثالثة والأخيرة من فترة الإعداد للموسم الجديد، بعد رحلة ألمانيا وسويسر، ثم مرحلة ثانية في القاهرة خاض خلالها لقاء دجلة الذي انتهى بالتعادل السلبي.

ويفتتح الزمالك الموسم الجديد بلقاء حرس الحدود في الأسبوع الأول من أغسطس.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك