الأهلي يصرف النظر عن غدار .. ومعسكر مغلق استعدادا للسوبر

الثلاثاء، 20 يوليه 2010 - 21:56

كتب : ضياء الدين محمد

عبد الحميد شبانة جمال حمزة تدريبات الاهلى

صرف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري النظر عن التعاقد مع المهاجم اللبناني محمد غدار.

وأعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي عن توجيه الشكر لغدار الذي خضع لفترة اختبار مع الفريق مؤكدا تمتعه بقدرات فنية وبدنية جيدة.

وقال هادي خشبة مدير الكرة بالأحمر للموقع الرسمي لناديه: "غدار لاعب جيد ولكنها وجهة نظر الجهاز الفني، وننتظر وصول مهاجم إفريقي للاختبار مع الفريق."

وأضاف خشبة "القائمة الإفريقية مستمرة حتى يوم 5 أغسطس المقبل ومازال أمامنا وقت قبل الاستقرار على الأسماء الثلاثة المتبقية في القائمة."

وحصل غدار على إشادة الجهاز الفني للأهلي في بداية فترة اختباره حيث سجل اللاعب هدفين في المباراة الودية أمام كفر الشيخ التي انتهت بفوز نادي القرن الإفريقي 5-0.

ويسعى الأهلي لتدعيم خط هجومه لتعويض احتراف مهاجمه عماد متعب الغير مؤكد إلى الأن بسبب ظروف تجنيد الأخير.

معسكر للحدود

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني للأهلي دخول الفريق في معسكر مغلق بأحد فنادق 6 اكتوبر قبل 48 ساعة من مواجهة حرس الحدود على لقب كأس السوبر المصري.

ويسعى الأهلي للفوز بأول لقب في الموسم الجديد عندما يصطدم بالحدود يوم الأحد المقبل على ملعب استاد القاهرة.

وقال خشبة عن المعسكر: "يهدف فى المقام الاول إلى معايشة اللاعبين لاجواء المباراه قبلها بفترة ولمزيد من التركيز فيها بجانب إبعادهم عن الأجواء المتوترة قبل المباراة."

ويتدرب الفريق بدءا من يوم الأربعاء على فترتين في التاسعة والنصف صباحا ثم السادسة مساء لرغبة الجهاز الفني في الارتفاع بالحمل التدريبي للاعبين.

وكان الأهلي قد أدى تدريباته مساء الثلاثاء في إطار الاستعدادا لصدام السوبر مع حرس الحدود والتي شهدت تنافسا كبيرا من جانب اللاعبين رغبة في حجز مكان أساسي بتشكيلة السوبر.

وتألق الرباعي محمد أبو تريكة ومحمد بركات وأمير سعيود وأحمد شكري بشكل ملفت للنظر، بينما أدى الثنائي أحمد حسن وشهاب الدين أحمد تدريبات منفردة في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

التعليقات