الجماهير البيضاء تهتف للحضري في فوز الزمالك على الإنتاج

الأربعاء، 21 يوليه 2010 - 20:09

كتب : حسام عادل

هتفت جماهير الزمالك باسم حارس الفريق عصام الحضري في مباراة الإنتاج الحربي الودية التي انتهت بفوز القافلة البيضاء 3-2، وذلك لتعويضه عما حدث في اللقاء الماضي.

وكانت الجماهير البيضاء قد دعمت عبد الواحد السيد بهتافاتها التي وجهت للحضري في مباراة الزمالك الودية السابقة، لكنها قررت مساندة السد العالي أمام الإنتاج.

فقبل بداية المباراة، نادت جماهير الزمالك على الحضري حتى استجاب حارس إفريقيا الأول، ثم كررت الأمر ذاته مع عبد الواحد السيد.

أحرز كوليبالي ومؤمن زكريا هدفي الإنتاج في الدقيقتين 5 و49، ورد الزمالك بثلاثية سجل منها البديل علاء علي هدفين وأتمها عمرو زكي.

حافظ حسام حسن المدير الفني للزمالك على ركائز الفريق الدفاعية بداية بعبد الواحد السيد في المرمى وراء عمرو الصفتي ومحمود فتح الله وأحمد غانم سلطان ومحمد عبد الشافي.

وتمركز حسن مصطفى مع إبراهيم صلاح في المنتصف، فيما اختبر العميد الوجوه الجديدة المنضمة للقلعة البيضاء في المراكز الهجومية.

فقد دفع حسام حسن بالعراقي محمد رضا في مركز الجناح الأيمن، ليلعب مواجها لوجيه عبد العظيم، وتحرك الثنائي خلف عمرو زكي وأبو كونيه.

وبعدما ظهر الزمالك عاجزا هجوميا بنهاية الشوط الذي انتهى لصالح الإنتاج بهدف، قرر العميد تغيير أوراقه وأشرك حازم إمام وعلاء علي، كما حمى عصام الحضري العرين الأبيض.

وتفوق الزمالك هجوميا على الإنتاج في الشوط الثاني، وخطف علي التعادل للفريق من هجمة صنعها حازم إمام بمهارته الفردية من الناحية اليمنى.

وبعدما تقدم الإنتاج مجددا عن طريق مؤمن زكريا بانفراد بمرمى الحضري، رد الزمالك مجددا من خلال عمرو زكي الذي حول تمريرة متقنة من إمام.

واقتنص الزمالك الفوز الودي عن طريق علي مجددا الذي قابل عرضية عبد الشافي بتصويبة متقنة ليمنح الفريق الأبيض انتصارا معنويا قبل انطلاق الموسم الجديد.

إلى ذلك، نفى عماد المندوه مدرب حراس مرمى الزمالك خلافه مع حسام حسن المدير الفني للفريق، وأكد أن تلك الأقاويل مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وذكر مدرب حراس الزمالك فيما أبرزته الرسالة الإعلامية اليومية للنادي الأبيض أنه شعر بالغضب من الشائعات التي أشارت إلى تفكير حسام حسن باستبعاده من الجهاز الفني.

وقال المندوه: "تربطني بالعميد علاقة حب واحترام، ولا توجد مشاكل بيننا، وكل ما يشغلنا حالياً هو التركيز في عملنا فقط لأننا نعلم أن أمامنا الكثير من المصاعب هذا الموسم".

التعليقات