الساعات الأخيرة تحسم موقف سالم .. وأجانب الإسماعيلي سبب التعثر

الأربعاء، 21 يوليه 2010 - 22:17

كتب : ياسر الشريف

Ahli's announcement before being removed

تحسم الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد في القائمة الثانية مصير المعتصم سالم بعد تعثر إتمام الصفقة رغم الإعلان الرسمي من النادي الأهلي ووكيل اللاعب ورئيس الإسماعيلي عن إتمامها.

وأعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي عن ضم سالم لمدة ثلاث سنوات (الصورة الرئيسية أعلاه من موقع الأهلي) معززا تصريحات أدلى بها سمير السيد وكيل اللاعب بأن الصفقة حسمت مقابل أربعة ملايين و750 ألف جنيه مساء الثلاثاء.

وقال نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي لـFilGoal.com أيضا إنه ينتظر موافقة باقي أعضاء المجلس لإتمام الصفقة بصورة رسمية بعد الاتفاق مع مسؤولي الأهلي.

ولكن الساعات الماضية شهدت تغييرات درامية في مسار الصفقة، إذ رفض بعض أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي تفعيل الاتفاق إلا بعد وصول المهاجمين الأجانب المزمع التعاقد معهم إلى مقر النادي.

وعلم FilGoal.com أن بعض أعضاء المجلس رفضوا التوقيع على محضر اجتماع مجلس الإدارة المدرج فيه الموافقة على بيع سالم للأهلي، مشترطين إجماع الأراء إضافة إلى التأكد من احتياج القيمة المالية للصفقة لضم هؤلاء المهاجمين.

ولم يصل سوى المهاجم المغربي عبد السلام بنجالون، الذي وقع رسميا للإسماعيلي مساء الثلاثاء، فيما تتواصل المفاوضات مع وكيل أعمال المهاجم اللبناني محمد غدار، الذي خضع للاختبار في الأهلي قبل قرار عدم التعاقد معه.

ولايزال الإسماعيلي في انتظار وصول المهاجم النيجيري جودوين نيديبيسي لاعب النصر الليبي إلى الإسماعيلية لضمه، وإن كان تأخر حضور اللاعب عن الموعد المحدد يلقي ظلالا من الشك حول إمكانية التعاقد معه وتسجيله في الوقت المناسب.

وأرسل مسؤولو الإسماعيلي أرسلوا شيكا بمبلغ 100 ألف دولار إلى نادي النصر لتسهيل وصول اللاعب وتوقيعه وإظهار مدى جديتهم في ضمه.

وفي حال الوصول إلى اتفاق مع غدار أو جودوين أو كليهما، فسيوافق مجلس الدراويش بالإجماع على بيع سالم للأهلي كي يتمكن من الوفاء بمستحقات المهاجمين الجدد المطلوبين من قبل المدير الفني مارك فوتا.

ووفقا لتصريح من علاء وحيد الناطق باسم النادي الإسماعيلي لـFilGoal.com مساء الثلاثاء، فإن أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي سيتكفلون بالمبالغ المالية المطلوبة للفريق حاليا في حال عدم ضم لاعبين أجانب، وبالتالي فإنهم ليسوا بحاجة لبيع سالم.

التعليقات