الأهلي والزمالك بـ"أناقة" ريال مدريد الموسم المقبل

الخميس، 22 يوليه 2010 - 18:10

كتب : أحمد سعيد

الفوارق الواضحة في تصميم قمصان الأهلي والزمالك عن الفرق العالمية التي ترعاها شركة "أديداس" للملابس الرياضية ستختفي بدءا من الموسم المقبل، وفقا لمسؤول رفيع المستوى في الشركة الألمانية.

ودأب الإعلام المصري وجمهور الناديين على انتقاد جودة وأناقة الأطقم التي يرتديها الأهلي والزمالك مقارنة بفريق مثل ريال مدريد التابع لنفس الشركة.

وأقر بورا هاتيبوجلو مدير التسويق الرياضي في "أديداس" العالمية باختلاف التصميمات بين الفرق المصرية ونظيرتها الأوروبية، ولكنه أكد أن الموسم الجديد سيشهد تغييرات كبيرة في أقطم القطبين.

وأضاف هاتيبوجلو لـFilGoal.com "أعترف بأن الأهلي والزمالك كانا يرتديان التصميمات الأولية لأطقم أديداس، ولكن إدارة الشركة عقدت اجتماعا مؤخرا لبحث وضع الأندية المصرية، وقررت وضع الفريقين بين الفئة الأولى لعملاء أديداس".

وتضم الفئة الأولى أندية من نوعية الريال، وبايرن ميونيخ الألماني وصيف دوري أبطال أوروبا، وميلان الإيطالي، وليفربول وتشيلسي الإنجليزيين.

وتابع هاتيبوجلو في حفل أقيم على هامش إطلاق الشركة حذاء رياضيا جديدا "انطلاقا من الموسم الجديد، سيرتدي الأهلي والزمالك أحدث تصميمات أديداس .. أما بالنسبة للجودة، فدائما ما كنا نعطي الفريقين أفضل منتجات لدينا، وهو أمر لن نتنازل عنه".

المصريون و"جابولاني"

وتطرق هاتيبوجلو إلى كرة كأس العالم المثيرة للجدل "جابولاني"، والتي ربما يتم استخدامها في الدوري الممتاز الموسم المقبل، مثلما حدث مع كرة "واوا أبا" التي دخلت الأجواء المحلية بعد كأس الأمم الإفريقية 2008.

وجدد هاتيبوجلو تأكيدات سابقة من مسؤولي "أديداس" عن اتفاق الكرة مع المواصفات التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وخضوعها لتسع اختبارات أثبتت كلها صلاحية الكرة للمباريات.

وأوضح "جميع الفرق كان لديها فرصة كافية للتدرب بالكرة الجديدة لأنها موجود لدى الاتحادات المتأهلة لكأس العالم منذ فبراير الماضي ... ولكن الشكاوى دائما ما كانت تأتي من الفرق الخاسرة في البطولة".

وتابع "استخدمت الكرة نفسها في كأس الأمم الإفريقية 2010 واستطاع المنتخب المصري إحراز اللقب بعد اللعب بها طوال البطولة، وهو ما يثبت أن الكرة لا عيب بها بدليل براعة المصريين في استخدامها".

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات