عماد محمد يكشف أحداث مغادرته معسكر الزمالك

الجمعة، 23 يوليه 2010 - 05:52

كتب : حسام عادل

كشف عماد محمد رضا المهاجم العراقي المنضم حديثا للزمالك عن أسباب مغادرته معسكر الفريق، وتحدث عن علاقته بحسام حسن المدير الفني للقلعة البيضاء.

وكان محمد قد غادر معسكر الزمالك في ساعة مبكرة من يوم الأربعاء، وأعلن النادي الأبيض بأن اللاعب سافر إلى القاهرة بسبب مشكلة عائلية.

ونفى المهاجم العراقي الدولي ما تردد عن سعيه لإلغاء عقده مع النادي الأبيض.

وأكد هداف الدوري الايرانى ذلك بتصريحاته لـFilGoal.com، إذ قال: "ما تردد عن قصة فسخ ارتباطي مع الزمالك غير سليم بالمرة، فأنا أسعى للنجاح هنا".

وسرد "ما حدث أن عائلتي تعيش في فندق بالقاهرة حاليا، وحدثت حالة طارئة تتعلق بمرض ابنتي، ولما كانت الساعة مبكرة فقد اتصلت بلجنة التعاقدات في الزمالك وحصلت على إذن حتى أغادر المعسكر سريعا".

وأوضح عماد أنه سيعود للمعسكر يوم الجمعة مباشرة، أي بعد أقل من 24 ساعة على خروجه، مفسرا "أنا لاعب ملتزم ولم أٌثر أي مشاكل طوال مسيرتي مع الكرة".

وتابع "تردد كذلك أني اختلفت مع حسام حسن المدير الفني للفريق، وهذا الكلام أيضا كذب، فأنا ملتزم تماما مع العميد واحترمه منذ كان لاعبا وأرى فيه مثلا أعلى".

وكانت بعض التقارير قد ربطت بين رحيل محمد من المعسكر ومشاركته كجناح أيمن في مباراة ودية للزمالك.

ورد محمد "صحيح أني أفضل المشاركة كرأس حربة، لكني تحت أمر الجهاز في أي دور، حتى لو طلب مني حسام حسن اللعب في خط الدفاع، سأفعل ذلك دون نقاش".

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات