سندرلاند يضم مدافع ويجان.. والمحمدي ينضم لمعسكر فريقه

الجمعة، 23 يوليه 2010 - 18:46

كتب : أحمد السماني

ستيف بروس - سندرلاند

تعاقد سندرلاند الإنجليزي مع تيتوس برامبل مدافع ويجان أثليتك لمدة ثلاث سنوات لينضم إلى أحمد المحمدي المحترف بصفوف الفريق ابتداء من الموسم المقبل.

وأعلن سندرلاند في بيان نشره على موقعه الرسمي تعاقده مع برامبل وأن اللاعب سيظل في صفوف الفريق حتى 2013.

وأعرب ستيف بروس المدير الفني للفريق عن سعادته بصفقة انضمام مدافع ويجان، قائلا "بالتأكيد سيكون إضافة للفريق فهو اللاعب المناسب بالسعر المناسب لنا".

وبدوره أشار اللاعب إلى أنه يشعر بالسعادة لعودته إلى اللعب تحت قيادة مدربه السابق في ويجان ستيف بروس.

وقال برامبل للموقع الرسمي لسندرلاند "أن تعود للعب مرة أخرى تحت قيادة بروس شيء رائع، فهو مدرب يمتلك قدرات تدريبية متميزة ولم أتردد للحظة لقبول عرض انتقالي إلى هذا الفريق".

ويلعب برامبل البالغ من العمر 28 عاماً في مركز قلب الدفاع، وقدم أداءً طيباً مع فريقه ويجان منذ انضمامه إليه في 2007، إذ شارك في 96 مباراة محرزاً خمسة أهداف.

انضمام المحمدي

على جانب آخر انضم المحمدي المنضم لسندرلاند من إنبي إلى معسكر الفريق في البرتغال.

وتأخر وصول المحمدي إلى معسكر سندرلاند الإعدادي في البرتغال، لاستخراج تصريح دخوله إلى البلد.

ومن المتوقع أن يشترك اللاعب الدولي المصري في مباراة فريقه الودية أمام هال سيتي يوم السبت.

وسبق وشارك المحمدي للمرة الأولى مع فريقه الجديد في مباراته الودية أمام درالينجتوب يوم السبت الماضي، والتي فازت بها القطط السوداء بهدف دون رد.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات