حسام حسن وادى دجلة الزمالك
وأحرز أهداف الزمالك كلاً من علاء علي في الدقيقة 20، وأبو كونيه في الدقيقة 61، والناشئ مصطفى حجاب في الدقيقة 90.
بينما أحرز هدفي المنصورة كلاً من محمد فضل في الدقيقة 32، وعلي عيد في الدقيقة 76 من زمن اللقاء.
وأشرك حسام حسن المدير الفني للفريق عدد من العناصر الجديدة لتجربتها أمام المنصورة استعداداً للدوري، فيما بدأ اللقاء بالحارس عصام الحضري، وفي الشوط الثاني لعب عبد الواحد السيد.
وتواصل غياب محمود عبد الرازق "شيكابالا" عن استعدادات فريقه للموسم المقبل ولم يشارك في المباراة.
وتأتي المباراة ضمن البرنامج الإعدادي الذي وضعه العميد لإعداد الفريق الأبيض الموسم المقبل في الإسكندرية ببرج العرب.
ومن المقرر أن يفتتح الزمالك مبارياته في الدوري المصري في الخامس من أغسطس أمام حرس الحدود.
أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











