تقرير: كلاسيكو على خدمات أوتسيل

السبت، 24 يوليه 2010 - 22:42

كتب : وكالات

يتسابق ريال مدريد مع برشلونة على ضم صانع الألعاب الألماني الصاعد ميسوت أوتسيل، بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى سعي برشلونة للتعاقد مع نجم فيردر بريمن، خاصة وأن النادي الكتالوني يواجه صعوبات جمة في ضم سيسك فابريجاس من أرسنال.

وأوضح التقرير أن برشلونة يتفاوض مع بريمن لتحديد المقابل المالي، حتى يكون الخطة البديلة في حال فشل البلوجرانا في إتمام خطوة فابريجاس.

في المقابل، يرى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أن التعاقد مع أوتسيل سيكون دعما مثاليا لمستقبل الميرنجي، كون اللاعب لم يتخط الـ22 من عمره.

وكان أوتسيل قد لفت أنظار العالم بمستواه المميز في مونديال 2010، وساهم في وصول المانشافات إلى المركز الثالث في البطولة برغم غياب العديد من نجوم الفريق يتقدمهم القائد مايكل بالاك.

ويرفض اللاعب ذو الأصول التركية تجديد عقده الذي ينتهي الموسم المقبل مع بريمن، ما دفع النادي الألماني لعرضه للبيع، وتم تسعيره بـ20 مليون يورو، بحسب وسائل الإعلام الألمانية.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك