صابر في الوحدات الأردني موسمين

الإثنين، 26 يوليه 2010 - 20:59

كتب : وكالات

وقع عطية صابر المدافع المخضرم عقد انتقاله إلى الوحدات الأردني لمدة عامين؛ ليرحل عن فريقه بترول أسيوط الهابط إلى دوري الدرجة الثانية.

وقال محمد مرتضى وكيل أعمال اللاعب لـFilgoal.com يوم الأحد: "وقعنا عقد انتقال اللاعب للوحدات وسيتقاضى صابر 150 ألف جنيه عن كل موسم".

وتابع "يشعر اللاعب بالسعادة لأنه سيكون المصري الوحيد الذي يلعب في الدوري الأردني، كما أنه يتوجه بالشكر إلى محمود الجوهري المدير الفني للاتحاد الأردني لمساهمته الفعالة في تسهيل الكثير من الأمور".

ويخطو صابر البالغ من العمر 32 عاماً بهذا الانتقال أول خطوة خارج البلاد، بعدما لعب لأندية الإسماعيلي وحرس الحدود قبل أن ينتهي به المطاف الموسم الماضي في بترول أسيوط.

ويعد علاء إبراهيم المهاجم الدولي السابق أخر لاعب مصري في الوحدات عام 2004 في صفقة كانت وقتها الأغلى في تاريخ الكرة الأردنية، كما أنه سبق وتولى تدريب الفريق محمد عمر وإسماعيل يوسف.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات