الإسماعيلي يستعد للأهلي بدراسة السوبر.. وينتظر البطاقة الدولية لجارسيا

الإثنين، 26 يوليه 2010 - 21:03

كتب : ياسر الشريف

يستعد الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الهولندي مارك فوتا لمواجهة الأهلي قبل مواجهتهما في دوري أبطال إفريقيا يوم 31 يوليو الجاري من خلال دراسة لقاء السوبر الذي جمع الفريق الأحمر مع حرس الحدود.

وواجه الأهلي مساء السبت حرس الحدود على لقب كأس السوبر، الذي ناله الفريق الأحمر بعدما فاز بهدف دون رد.

وأكد الجهاز الفني للدراويش أنه يعكف حالياً على دراسة تسجيلات لقاء السوبر لمعرفة طريقة لعب الأهلي واكتشاف نقاط القوة والضعف قبل المواجهة التي ستجمعهما في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

ويدخل الدراويش اللقاء قابعاً في ذيل المجموعة بعدما خسر لقائه الأول على أرضه أمام شبيبة القبائل الجزائري بهدف دون رد، فيما حصد الأهلي نقطة من تعادله أمام مضيفه هارتلاند النيجيري بهدف لكل منهما.

انتظار بطاقة جارسيا

إلى ذلك، تنتظر إدارة الإسماعيلي وصول البطاقة الدولية للأنجولي لوامو جارسيا، بعد وصول بطاقة النيجيري جودوين نيديبسي ليتمكن من إشراكهما في لقاءات الفريق المقبلة.

وأرسل مجلس الدراويش استعجالاً إلى الاتحاد اليوناني والاتحاد الليبي؛ كي يرسلا بطاقتي اللاعبين الدولية سريعاً ليبحث إمكانية قيدهما في القائمة الإفريقية.

وتمكن من الحصول على البطاقة الدولية لجودوين في وقت متأخر من يوم الاثنين.

وفي ذات السياق وصل يوم الأحد جارسيا مهاجم إثينيكي اليوناني السابق إلى مدينة الإسماعيلية، وانخرط في تدريبات الفريق اليوم الاثنين؛ لتكتمل كافة صفقات الدراويش التي تعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأتم الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية أربعة صفقات جديدة هم المغربي الدولي عبد السلام بنجالون، ومصطفى جعفر، وجودوين نيديبسي، ولوامو جارسيا.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات